عـروسـة الـميـخـالـي"
"شـمـس الـضـحى"
"لن أنسىٰ بشاعة ما أشعرتني به ."
_______________PART 19_____________
•روينه هنا و روينه لهيه ، حتى بلاصه ما سلمات منها ، ودقولي حاجه عرفت ليها ، لا هي من لي عرفوا يعجبنوا گرونات ولا من لي يعرفوا ينصبوا طويجنات ، فقصت ميلودة وهي تخرجها من لكوزينة.
ميلودة: التسليم أبنت سهليه ، بركي أبنتي تم فالمراح ما تنوضي ما تتململي.
نسرين [وهي داخله كتدور فعينيها] : ياك لباس أعمتي ، من قبيله وانا كنسمع لخبيط ولغوات ، [لمحات الروينه فالكوزينة] أويلي واش ناضت الحرب بلا خباري!
مهرة [بنرفزة وهي كتجمع فشعرها بعدما حطات قاعها فوق لفراش] : الحرب لي غادي ننوض ليك فوق راسك إلى ما دخلتيش سوق راسك الفضوليه.
نسرين [ما داتهاش فيها] : نعاونك أعمتي!
ميلودة: بغيت ننزل للغابه ، غادي تديري فيا خير ابنتي ، الخبز راها عجبنتوا ، بقى غا التگراص ولخبيز ، ديريه غا تما فوق الكانون بعدما يطيب الطاجين.
نسرين: غادي تبطاي!
ميلودة: نشوف شي بنيات غادي يروحوا غدا عربسات ونعگب ،نتوما تغداو وخلو لطارق شوية.
مهرة: كوني هانيه أحماتي.
ميلودة دروات راسها بلا حول ولا قوه ، تنهدات ومشات هزات إيزارها وقلعها وبوطها ، تگبطت ، هزات حمارها ومشات هي غاديه وديابها وراها ، مونسينها زعما.
نسرين تبعات لميلوده العين من السرجم حتى مشات ، عاد دخلات للكوزينة دارت ما قالت ليها ،في حين مهرة بقات تما جالسه كتدندن ومرة مرة تطل على الشتا ،لين تحط لغدا لي تزادت عليهم فيه ندى ، كلاو فصمت ، خلاو لطارق حقوا وناضوا ، مهرة مشات لبيتها تتكى ، نسرين صدرات بنتها تمشي تتكمش ، وبقات غا نسرين كيف الذبانه كتحوم...وصل العصر ورجع طارق ، حل لباب ودخل ، حط القلع وصباطو ، دور عينيه ونطق.
طارق [بنبرة هادئة] : مي فين!
نسرين [وهي واقفه قداموا كتتلوا] : مشات للغابه [حنات عينيها لما فيديه من تقديه، بغات تگلعها وهو يرجعها وراه]
طارق: مهرة فين!
نسرين [جمعات يديها عندها] ؛ كلات ومشات تنعس.... تبغي نسخن ليك الطاجين تاكل!
طارق [تخطاها وتم غادي لبيتوا] : لا مغدي ، غير كولي نتي إلى بغيتي.
داز لبيت مو طل فيه لقى بنتوا ناعسه ، تبسم وسد عليها لباب ، عاد دخل لبيتوا ودور ساروتو ، لمح مهرة مشخيه تحت لفراش ، حط التقديه فوق لمجر وتم مقرب لعندها ، طلع فوق الناموسية ، حيد ليها لغطا لقاها حتى هي ناعسه ، طبطب بديو على حنيكها الرطيطب ونطق بصوت خافت.
طارق: حلي عينيك ، نوضي إلى بغيتي تاكلي الحلوى لي جبت ليك .
مهرة [حلات عينيها بالخف ، شدات ليه فيدو وناضت جلسات] : داوي بصح!
طارق [حط ليها ما جاب بين يديها] : خودي لي غادي يقدك وخلي شوية لندى ومي.
مهرة [وهي كتبقشش] : واخا أسيدي كون هاني ،[هزات عينيها لعينيه، تبمسات ،ميلات راسها وطبعات بوسه خفيفة فجنب فمو] شكرآ.
طارق [بصوت خافت بعدما تبدل فيه اللون] : حقك عليا هاذاك.
مهرة [بنبرة لعوبه وعينيها على شفايفوا] : وأشنو بان ليك حتى نتا نعطيك هاد الليله حقك.
طارق [كمش حواجبو] : آش من حق!
مهرة دوزات بلسانها على شفايفها ، حيدات داكشي لي قدامها رجعاتو وراها ، عدلات جلستها ، دفعات صدرها شوية للقدام ، مدات يديها ليدو ، حطتها فوق عنقها وتمات منزلاها ببطئ لين حبستها فوق أنوثنها.
مهرة: حقك فهاذا.
طارق [جمع يدو لعندو وناض وقف] : ما طلبتوش منك ،نهار نعرفك قاده أنا لي غادي نقولها ليك ماشي نتي.
مهرة [وهي عاضه على شفايفها] : الليله.
طارق [وهو خارج من لبيت] : غادي نبات برا.
مهرة [وهي كتدوز بيديها على خصرها] : دابا نشوفوا.
#يتبع🔞🔞🔕
أنت تقرأ
عروسة الميخالي [بالدارجة المغربية 🔞♨️مـكـتـمـلـه]
Romanceمـكـتـمـلـه♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️ لأنني لست معتاد أن أجبر أحدًا على البقاء بجانبي ، كنت دائمًا أتخلى عندما أشعر ولو مرة بأن هذا المكان لم يعد لي.