30

180 15 5
                                    

صلي على النبي
_____________

هيماواري: هامورو سيطر على جسد سارادا، و أظنه الآن في الميكاتين.

حاولوا عدم ابداء صدمتهم أمامها، فحالة جسدها ضعيفة جدًا، فنزعوا نبراتهم المصدومة لتخرج هادئة.

ساي: متى حدث هذا؟!.

هيماواري: لا اعرف، قبل ساعات قليلة.

شيكامارو: و لماذا لم ...؟

قبل أن ينهي سؤاله سيطر الصمت على المكان واتسعت عيون الحاضرين صدمة مما حدث.

لقد امتلأ قميص شيكامارو بالدماء عندما تقيأت هيماواري الدم عليه.

نظر لها بصدمة فبادلته النظرة لكن بانهاك، وتمنى لو أنها تقيأت طعامها عليه وليس دمها.

شيكامارو: هيـ ما.. هيماواري!!.

ذعر من إغمائها عليه من دون حتى أن تتكلم، فحملها على ظهره وقرر الذهاب قبل أن تزداد حالتها سوء، لكن صوت شينو أوقفه.

شينو: أعتقد أن جسدها لم يتأقلم مع التشاكرا الموجودة فيه، فهذه ثاني مرة يحدث لها هذا، لا أعتقد أنه يحدث لها بمحض المصادفة.

نظروا لشيكامارو عندما لاحظوا صمته وشروده، ثم نظر لساي موجهًا هزل الأمر له.

شيكامارو: أخبر الشينوبي أن سارادا في الجيليتيان، لا تخبرهم بالتفاصيل، قل أن الجيليتيان طلبوها لأن ساكي مصابة.

ساي: حسنا.

_______

توجهت هيناتا لتفتح باب المنزل الذي يطرق بأدب منذ ثواني.

وفور فتحها للباب صدمت بالطارق، لدرجة تراجعها خطوة للخلف وتلعثمها، فهذا الرجل لم تره منذ سنوات.

هيناتا: مـ مـ ماذا تفعل هنا؟!.

- أهكذا تستقبلون ضيوفكم في كونوها؟.

هيناتا: تونري؟.

تونري: أظنك أنتِ من طلب مني الزيارة قبل سنوات.

أغلقت هيناتا عينيها وفتحتها عدة مرات حتى تستوعب أن الذي أمامها ليس تونري بل سراب.

هيناتا: أ.. أ.. أأنت تونري حقاً؟!.

أجابها بكل برود حتى يقنع حبل اشبمك باليقين!

تونري: أميرة البياكوغان، أريد التحدث معك عن أمر مهم، فلا أعتقد أن الأمر سيتطلب ساعات لتصدقي أنني أمامك.

فتح عينيه الزرقاوين بكل هدوء حتى يخرسها وينسيها الصدمة.

هيناتا: عينيك؟.

تونري: إنها عينا زوجتي، قدمتها لي قبل أن تموت.

أخدت نفسًا عميقًا ثم قررت استضافته بعد استيعابها أنهما أمام البيت.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن