"المحتل ليس له أرض، فكيف تكون له عاصمة"
"القدس عاصمة فلسطين الأبية التي لن تحمل هويتين"
لا تنسوا الدعاء لأهلنا و إخوتنا في غزة و فلسطين 🇵🇸
___________________________
في إجتماع الجيليتيان
بين تاسكى و سيلي و إيسامي.إيسامي: و هذا كان طلب هدريان.
تفاجأت سيلي من كلام إيسامي، لتسأله بدهشة.
سيلي: هدريان طلب منكم جمع سكان الممالك والميكاتين على أرض الجيليتيان ؟إيسامي: نعم، قال لي أنه وضع حاجزاً حول أرض الجيليتيان تمنع هاشيرا الظلام أو سليلي هاشيرا من الدخول، أنا لا أستطيع أن أقدم على شيء دون موافقتكم.
تاسكى: بما أن هدريان طلب هذا فسننفذه، أخبر ملك الميكاتين و إمبراطور الممالك بهذا، أرض الجيليتيان ستستقبلهم.
إيسامي: حسنا.نظر لسيلي التي لم تتكلم، فظن أنها رافضة.
إيسامي: هل أنتِ رافضة؟سيلي: لا، فقط فكرت، كيف فكر هدريان بنا و بالجميع في لحظات الموت؟ أعتقد أنني عرفت إجابة سؤالي الآن، قلب هدريان أنقى من الثلج، أحضروا الأهالي نحن في استقبالهم.
إيسامي: حسنا.و ذهب.
أما عند إلنير
كانت واقفة تنظر لنيڤاس من بعيد، فلاحظت أنه حزين و لا يريد النظر لهيدرا، لتتجه لهيدرا حتى تسأله ماذا حدث بينهما.
إلنير: ماذا حدث بينك و بين نيڤاس؟نظر إليها و تعابير وجهه غير مفهومة.
إلنير: لن أقول ماذا حدث بل سأقول ماذا قلت له؟تنهد، ثم نظر لها بعبوس.
هيدرا: أعتقد أنني جرحته بكلمة واحدة، لقد لاحظ اختفاء الوشم عن جسدي، فسألني لماذا لم أخبره، ألا أثق به؟إلنير: فأجبته بالإيجاب، صحيح؟
هيدرا: نعم.تنهدت بملل، ثم نظرت لهيدرا بنفاذ صبر.
إلنير: يجب أن تعتذر منه و تخبره عن سبب إخفائك هذا الأمر عنه.هيدرا: التفاهم مع نيڤاس صعب عندما يكون حزين.
إلنير: لقد استطعت التفاهم معه و هو غاضب، فكيف لا تستطيع التفاهم معه و هو حزين؟
نظر لسماء التي تحاول استعادة زرقتها من بين الدخان الكثيف.
هيدرا: كاريزما نيڤاس سيئة جداً.
لم تفهم ماذا يقصد، لتسأله باستفهام.
إلنير: سيئة؟ ماذا تقصد؟هيدرا: كاريزما العظمة، والتبجيل لنفس، و حب الذات.
إلنير: فهمت مقصدك، لكنك صديقه الوحيد، ربما هو لم يتوقع أن تكون لا تثق به.
استغرب هيدرا من كثرة إلحاحها له بأن يعتذر، ليسألها بفضول.
هيدرا: هل أصبحت تقلقين على نيڤاس؟
أنت تقرأ
عدت يا كونوها
Actionماذا يحدث لو أن كل شينوبي كونوها خرجوا من القرية؟ ماذا يحدث لو أن أبطال حرب النينجا الرابعة قتلوا؟ . . . إنتهاء حرب النينجا و إنتصار الشينوبي خلق فرحاً في كل مكان. مع تلك الفرحة لم يلاحظوا ما فعلوا. غيمة الظلام التي نزلت على قلب شخص جعلته ينوي...