5

1.1K 36 0
                                    

قبل وصول سارادا لكونوها بوقت قصير.

استطاع بوروتو الإطاحة بقراود عدة مرات لكن عندما يكاد يقتله يشعر بشيء يستنزف جسمه، شيء يمنعه من إنهاء حياة قراود.

كما شعرت سارادا سابقًا، قراود ليس بتلك القوة التي تجعله يستطيع قتل الفريق السابع بأكمله، فما الذي جرى يا ترى؟!.

ظل سيفه يصطدم بكوناي العدو مرارًا وتكرارًا وصوت الصدى يرتفع في القرية الخالية.

لم يكن هناك داعٍ من إخراج الأهالي فالقتال لم يكن بتلك القوة، وما يجعل قراود يتخطى مستوى بوروتو هو شرود الأحمق أثناء القتال؛ بسبب تفكيره كيف استطاع الوغد الذي أمامه قتل أقوى الشينوبي.

ثم شعر أوزوماكي بوهج قوي أمام وجهه جعله يقفز للخلف بسرعة ويعود للواقع.

من شروده لم يدرك أن شعاع أزرق أحاط كوناي قراود.

فابتسم قراود بسخرية وهو ينظر له، ثم نطق كلماته بتهكم وهزؤ.

قراود: أنت فاشل يا ابن الأوزوماكي.

عاد بوروتو خطوة للخلف بسرعة عندما كاد الكوناي المشع يشق رقبته.

شعر أن جسده ثقيل جدًّا وحركته غير مرنة، كأن الجاذبية ارتفعت بقوة لجذبه ناحية الأرض.

وخاطب نفسه بذهول وغرابة: ما الذي أشعر به الآن؟! ماذا يحدث بداخل القرية؟!.

فقد توازنه وسقط على الأرض.

صوت اصطدام معدنين ملآ المكان الخالي، فرأس كوناي قراود المشع اصطدم بنصل السيف.

لتتسع نظرات بوروتو بصدمة وتفاجؤ عندما تكسر نصل السيف لقطع صغيرة وشظايا، وحدث شعاع أزرق قوي بينهما.

ليندفع جسد قراود بعدها بقوة للخلف، وتشقلب على الأرض بقوة شديدة.

وقف بوروتو و نظر له بغضب شديد، عيناه تكاد تخرج نيرانًا مستعرة، خرجت الكلمات من فمه ببرود يهدئ عاصفة ستدمر كل ما تمر به.

بوروتو: هذه التشاكرا... إنها لا تخصك يا سارق المراهقين.

_____

وقفت سارادا على أرض كونوها بعد أن طمأنت الغينين والأهالي.

استغربت من كون رجال قراود اللذين يمكثون أمام البوابة قد تلاشوا أو اختفوا لا تعلم أي شيء عنهم.

رفعت قدمها لتتقدم خطوة للأمام، لكن الوهن سيطر على جسدها فلم تستطع رفع قدمها الأخرى.

كأنها لعنة أحاطت بالقرية، لعنة غريبة من نوع غير مفهوم.

ثم رأت جسد بوروتو يتراجع بقوة ناحيتها لكنه استطاع التوازن وعدم السقوط.

سيف ساسكي في يده، فيبدو أن بوروتو استعمله عندما تهشم سيفه، لا يبدو هذا بل هذا ما حدث.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن