44

114 8 5
                                    

"ربي ارحم قلوبًا ضاقت بهم الأرض يرجون عطفك وحنانك"

لا تنسوا الدعاء لأهلنا واخوتنا في غزة وفلسطين والسودان 🇵🇸 🇸🇩
___________________________

"عندما يكون صديقك هيدرا فلا داعٍ للقلق".

وفي لحظة انفجر الكهف بقوة كبيرة، مما رمى الحجارة في كامل المنطقة، وظهر قراود من العدم حاملاً ابتسامة باردة على وجهه موجهة لفتاة الأوتشيها.

فصل الكاغي عن سارادا وقراود حاجز غير مرئي.

ازدادت نبضات قلبها سرعة، فهي لم تستطع التنفس جيداً من شدة الخوف، عادت لها ذكريات الهجوم الأول الذي مات فيه والديها أمام عينيها.

فشُلّت ساقيها وبقت تنظر لقراود بارتعاش.
اقترب منها بخطوات متساوية، لم تستطع سماع أي شيء غير نبضات قلبها وخطوات قراود في اتجاهها.

ناهيك عن صراخ بوروتو الموجه لها من خارج الحاجز يطالبها بالنهوض والعودة لوعيها.
وقف أمامها بشموخ، و أنزل يده لها ممسكاً شعرها بقوة، ثم نزل لها، ونظر في عينيها مباشرة.

قراود: إنه مصيرك سارادا.

أما في القرية حيث يتواجد الشينوبي مع الجنود.
فتحت بوابة أرجوانية سوداء أمامهم، مما بث الخوف في نفوس جنود الميكاتين.

ثم خرج جيش هائل من سليلي هاشيرا وبدؤوا في قتال الجنود.

وهكذا بدأ الهجوم الحقيقي الذي مهد له هامورو منذ اثنين وعشرين عام، يمكن وصفه بالحرب الخامسة -لن نقول حرب النينجا فجنود الميكاتين ليسوا نينجا- لأن الشينوبي مختلطون من عدة قرى.

أما في قلب الميكاتين حيث يقف هيدرا مع نيڤاس.

قدم هيدرا الجوهرة التي استعادت لونها لقلب الميكاتين، فوضعها في المكان المخصص لها على الطاولة الذهبية.

فأضاء كامل المكان، و بدأ كوكب الميكاتين المظلم يستعيد لونه شيئاً فشيئاً.

هيدرا: اعتقد أننا نجحنا.

نظر نيڤاس لصديقه وابتسم.
نيڤاس: اعتقد أنني أصلحت ما افسدته، علاقتي بأبي عادت جيدة، ڤيرا توقف عن الحذر مني، وعلاقتي بساكي ممتازة، أصلحت خطئي مع راڤينال وإلنير، و أهم شيء فهمت ما في قلب جلتي تجاهي، الآن يمكنني أن أموت براحة.

هيدرا: ماذا عن توميرو؟

نيڤاس: أرسلت رسالة لتوميرو سابقاً، وفككت لعنة الموت عنه.

وضع يديه على صدر هيدرا وابتسم بلطف مرفقاً إغماض عينيه مع الابتسامة.

نيڤاس: الآن سأذهب لريد.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن