45

106 7 7
                                    

اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزل الأرض تحت أقدامهم.

لا تنسوا الدعاء لإخوتنا وأهلنا في غزة وفلسطين والسودان 🇵🇸 🇸🇩

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قتل سيلاندو، قتلت سيمي، قتل ريد، قتلت ريني، قتل إيثان، قتلت ماسومي، قتل أياتو، قتلت راما، قتل ديكس، قتل إينوبي، قتل نارومي والكثير جدًا من الاشخاص.

لكن هذا لا يعني أن النظير هو الفائز، فثلاث أضعاف شباب الجيليتيان قتلوا، الملكة ساندس قتلت، عدد لا بأس به من جيش الميكاتين والممالك قتل، عدد من جيش التحالف البُعدي قتل والكثير غيرهم.

كل هذا بسبب رأسان فارغان اجتمعا معًا وبثّا الفتنة التي بدأت كل هذه المصائب.

الفتنة كانت سبب كل ما يحدث، لقد فتنا الدواخل والخوارج، وفتنا ملك الجيليتيان على ولي عهد الميكاتين.

تمَّ التخلص من كل العقبات إلَّا سبب الخلل الأساسي أريادن هامورو هيليون أو يمكن محو الاسم الأول واستخدام الاسم الحديث ميكاتين هامورو.

وصل بوروتو وهيماواري لموقع القتال، ووضع الجوهرة أمام الحاجز، لكنها لم تتفاعل أو يحدث أي شيء.

بوروتو: أرجوك ارحميني، لم استخدمك في حياتي إلاَّ الآن، اعملي رجاء.

"لقد سلب هامورو طاقتها".

نظروا لمصدر الصوت الأنوثي، فرأوا أميرة الجيليتيان تقترب برفقة سيد القمر.

سايدي: أنا جيلاتين سايدي، أميرة الجيليتيان وأعلمكم أن هامورو سلب طاقة الضوء المخزنة في الجوهرة، لن تعمل.

بوروتو: ألا يمكنك فتح الحاجز؟

سايدي: نعم، إنها تشاكرا هامورو وليست هاشيرا الميكاتين، لكن يمكن نزع تشاكرا هامورو أيضًا، هذا ما يمكننا مساعدة سارادا به.

هيناتا: افعلي ما ترينه مناسب سايدي.

لمست الجوهرة المظلمة فأضاءت بنسبة بسيطة جدًا، لكنها سببت في عتمة الحاجز واتضاحه.

ابتسم هامورو ببرود وهو ينظر لتعابير سارادا المنهكة، وتكلم يتهكم.

هامورو: لقد سلبت تلك الصغيرة تشاكرتي متناسية هاشيراي، أنتِ ميتة سارادا، جسدك خاوي من الداخل، لا طاقة جسدية، ولا بدنية، ولا تشاكرا.

لا زالت سارادا تجلس على الأرض بتعب وتنظر للأرض بارهاق، جسدها متعب ورؤيتها ضبابية.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن