2

1.5K 40 14
                                    

تراجعت للخلف بسرعة فكاد سيفه يلمسها، لم تفهم كيف حدث هذا، لكنها شعرت بفقدانها لتشاكرتها عند نظرها لعينيه.

قراود: أنتِ ظريفة يا آخر النسل، لهذا ابقي بعيدًا.

حصلت على ركلة قوية في منتصف بطنها أجبرتها على العودة للخلف بسرعة كبيرة، لكنها توازنت.

فقدت توازنها ووقفت على ركبتها وأسندت نفسها بيدها اليسرى، وصداع حاد اخترق عقلها.

كان قتال نجما كونوها فاترًا وضعيفًا أمام قراود، لمسها له فقط جعلها تشعر بالدوار وفقدان تشاكرتها.

أغمضت عينيها ووقفت لكن سيطرت الصدمة على تعابيرها عندما رأت سيف قراود يخترق قلب ساسكي.

اتسعت عينيها بصدمة عندما سحب سيفه وتدلى جسد ساسكي نحو الأرض.

تجمع البرق في يدها اليمنى لكي تستعمل التشيدوري لكن التشاكرا تلاشت بسرعة جعلتها تشعر بالدوار.

لقد فهمت أن القتال غير متكافئ، لهذا تقدمت في اتجاهه جرياً، وعادت عينيها لطبيعتها السوداء لتدخل في القتال العقيم مع الهوكاغي.

كلما كانت المسافة أقرب من قراود زاد الصداع الذي يضرب رأسها ويجعلها تصاب بدوار حاد ورغبة في التقيؤ.

توقفت عن القتال تاركة المجال لناروتو الذيب سيموت قريبًا كما ترى، ثم استدركت شيءً، هي لن تستطيع قتاله كونها متعبة تعبًا شديدًا من آخر مهمة لها.

فلقد خرجت من المستشفى صباح اليوم، وهو لن يستطيع هزيمته كونه لا يستطيع حتى استخدام طاقته البدنية كاملة.

ربما طلب المساعدة من كلب هارب لن تضر.

عادت القتال الجسدي مع الهوكاغي، واستطاعت أن تخبره شيء بهمس شديد.

قراود: على ماذا تتهامسان؟.

ناروتو: لكِ حرية التصرف سارادا.

غادرت كونوها بسرعة كبيرة، بينما حدق بها قراود وابتسم ببرود، ثم أعاد بصره ناحية الهوكاغي، وخاطبه بهزلية.

قراود: بجدية الأمر مشابه، سأقتلك ناروتو.

واندفع له بسرعة كبيرة كبيرة، استطاع ناروتو صد سيف بالكوناي، مع أن جسده يضعف بشدة كلما اقترب منه إلا أن سيقاوم.

صوت اصطدام الجسمين الحادين سيطر على هدوء المكان، فالأهالي استطاعوا الابتعاد عن نقطة الخطر بصعوبة والخوف يعتريهم.

في لحظة عاد البريق الأزرق للون عيني ناروتو الذابلة فقام بلكم قراود بقوة في بطنه رفعه عن الأرض قليلًا، ثم أتته لكمة أقوى ما سابقنها رمته بعيدًا عنه.

ناروتو: أنت ساخر قراود، هذه سخرية.

وقف قراود بجدية وأبعد الغبار عن ملابسه السوداء بيده، ثم نظر لماروتو بحنق وأصدر زمجرة غاضبة.

قراود: أنت الساخر أيها الوغد!.

استعمل بعض الأختام بيده اليسرى وهو يتمتم بشيء غريب بصوت منخفض بالكاد هو يسمعه.

فظهر طائر غريب الشكل خلفه، تلفه النيران من جميع الجهات ما لم يكن مصنوعًا من النار أصلًا.

قراود: ستعرف ما معنى الخسارة الفعلية ناروتو.

ابتسم بخبث عندما انطلق الطائر يحلق بسرعة كبيرة في اتجاه الهوكاغي السابع …



وقفت سارادا في أرض خضراء أمام كهف ينزل مياه الشلال أمامه، أخدت نفسًا عميقًا ثم زفرته تحاول تنظيم تنفسها بصعوبة.

قدومها لهنا خطأ في حد ذاته لكن ماذا تفعل، هي ستموت بعد موت الهوكاغي تمامًا وستتدمر كونوها بعدها.

ربما يكون قراود يمتلك شيءً يمتص التشاكرا لهذا كلما تقترب منه تشعر بنقصها وربما لا.

ثم رفعت صوتنا تتكلم بنبرة جدية جداً، كونها تعرف أنه يعرف بوجودها.

سارادا: لماذا تفضل الاختباء؟ أنا أعلم أنك تعلم بوجودي هنا.

فتح باب وهمي أمام مياه الشلال النازلة يمنعها من تبليل الشخص الذي سيخرج من أمام الشلال.

تلاقت نظرتهما الباردة، ليتكلم بجمود تام: ما الذي أحضرك لهنا؟!.

حاولت استرسال كلامها بسرعة حتى تعود لتساعد ناروتو في حالة رفضه، فقبوله لطلب المساعدة بنسبة 49% بينما رفضه بنسبة 51%.

سارادا: لا أحب طلب مساعدتك لكن أرجوك عد، كونوها تحتاجك الآن، لا أعرف ما يحدث فيها، والداي ماتا والقرية فارغة …

قبل أن تكمل كلامها قابلها الرد البارد الذي كاد أن يجعلها تتفجر أمامه.

- لا يهمني هذا.

يتبع …

____________________________

558 كلمة.

النشر: 2021/10/26.
التعديل: 2024/6/5.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن