7

1.1K 33 2
                                    

في منطقة خضراء مزدهرة، يسير شينوبي كونوها أجمع بخطوات ثابتة من دون أي قلق.

يمشون كما لو أنهم منوَّمون مغناطيسيًا وأمروا باتباع أوامر من يدلُّوهم.

ويا للعار.. ثلاثة رجال فقط من يدلّون الشينوبي على وجهتهم، وجهة مجهولة نهايتها هاوية الموت أو جحيم الحياة.

وبينما الشينوبي يواصلون المشي من دون وعي لأي شيء وهالة مظلمة أحاطت عيونهم حجبت بصرهم وصيرتهم.

راقبهم بوروتو -وهو يجلس على غصن الشجرة القريبة- نظر لأصدقائه وأمه وأخته ومعلمه، شعور غريب غلَّف قلبه.

شهيق.. زفير.

بوروتو: ما يحدث الآن غير طبيعي، أهم غائبون عن العالم الواقعي أم ماذا؟.

بدأ يتخيَّر أحد الرجال الثلاثة -الذين يدلونهم- حتى يتأكد من صدق أفكاره، ثم رمى الكوناي في أحدهم، عندما اخترق ظهره وخرج من صدره تحول لرماد أسود سقط على الارض.

بوروتو: إذًا كان ظني صائبًا.

تحولت أجساد الاثنين الآخرين للون الأسود الكلي مما أجبر الشينوبي عن التوقف عن المشي، بعدها تحوَّلا لرماد أسود تلاشي مع الرياح العابرة.

بوروتو: لقد تمَّ خداعهم 100%.

قفز من على الغصن ووقف على الأرض، التفت الشينوبي له فلاحظ الهالة الغريبة المسودة التي تحيط بعيونهم.

سيطرت ملامح التعجب على وجهه، واستغرب مما يرى فيهم من هدوء غريب، فهمس لنفسه بدون وعي:

بوروتو: لقد استطاع قراود الاستحواذ على كل شيء في كونوها.

هيناتا: لماذا فعلت هذا بوروتو؟!.

نظر لأمه التي تقابله وتسأله بنبرة حزينة، فقرر الإجابة عليها بهدوء كونها لا تعلم ما حدث، وحاول حبس دموعه قدر الإمكان في عينيه.

بوروتو: هؤلاء الحمقى هم سبب عذابي وحزني، وحزن سارادا، وحزنكم، وحزن كامل كونوها، أتمنى أن تعودوا لكونوها سريعًا، فأنتم أيضًا حمقى أيها الحمقى الأغبياء.

وغادر المكان بسرعة كبيرة، فلم يعطهم حتى فرصة لفهم أي شيء، ما يريد إيصاله لهم قد وصل.

لقد أدركوا من كلماته أن خطر ما أصاب كونوها، فقرروا العودة.

ثم شعروا جميعهم أن أجسامهم خفَّ ثُقلها، وأن الهالة المظلمة التي كانت تجعل رؤيتهم  مسودة ومشوشة تلاشت، وعادت رؤيتهم مشرقة كالسابق.

______

عندما ظهرت البوابة أمام نظر بوروتو توقف عن الجري، و نظر لسارادا التي تجلس وتسند ظهرها على إيطار البوابة.

وتقوم بضم رجليها لصدرها وتبصر في السماء لعلَّها تخفف القليل من ألمها وتشفي وجعها وفاجعتها.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن