47

133 6 5
                                    

«بيننا وبينهم جبال جثت، وأنهار حقد ودم، وعويل وثأر طويل».

لا تنسوا المقاطعة والدعاء لإخوتنا وأهلنا في غزة وفلسطين والسودان 🇵🇸 🇸🇩
____________________________

في صباح اليوم التالي.
فتحت سيلي عينيها ونظرت لما حولها باستغراب، فهي متأكدة أنها نامت على الأريكة فما الذي نقل جسدها لسرير، بحثت عن زوجها في الغرفة بعينيها لكنها لم تجده.

سيلي: أين هو الآن؟.

فُتح الباب ودخل هيدرا للغرفة، والابتسامة تزين محياه.

هيدرا: مبارك إكمالنا ليلة كاملة من دون مشاكل، لقد أعددت الفطور تعالي لنأكل قبل قدوم سيانا ومير.

سيلي: حسنًا، سأجهز نفسي ثم سآتي.

هيدرا: لا تتأخري، سأنتظرك.

وخرج لتتحرك براحة.



تتمدد آخر نسل الأوتشيها على سريرها في غرفتها الدافئة، والبطانية تغطي كامل جسدها إلَّا رأسها، والكمادة الباردة موضوعة على جبهتها تحت شعرها.

الموعد الغرامي الذي قضته مع بوروتو على جسر الحب ومياه العشق كاد أن يرسلها للعالم الآخر.

حرارتها مرتفعة بشدة، وخديها محمرة كحبة طماطم مكتملة النضج، عاجزة عن فتح عينيها أكثر من 35%، ولا تتوقف عن السعال.

دخل بوروتو للغرفة وجلس على الكرسي الذي يجاور سريرها.

بوروتو: هل تشعرين ببعض التحسن؟.

عندما طرق صوته طبلتي أذنيها نظرت له بحدة، مع أن هذا غير ظاهر -حرفيًا- على وجهها، لقد فقدت طاقة تحملها بسبب البرد ليلة البارحة.

بوروتو: لقد أعطيتك الدواء، وأعطيتك الحساء، وأعطيتك جميع مقومات الراحة والهناء، لهذا أنا لا أشعر بأي ذنب، وقدمت اعتذارًا صريحًا عن خطأ دفع المرء في المياه المتجمدة.

أمسك بيدها التي تحت البطانية، وتفاجأ بدرجة حرارتها المرتفعة، حدَّق في ملامحها المتعبة بأسف شديد لكنه لا يشعر بالذنب جراء ما فعلته، هي من أجبرته على دفعها في الماء الجليدي.

نزع الكمادة عن جبينها، واقترب منها طابعًا لها قبلة لطيفة على جبينها، ثم ظهرت ابتسامة ودودة على محياه.

بوروتو: لكنك ظريفة عندما تكونين مطيعة غير عنيدة.



وفي منزل الأوزوماكي على طاولة الفطور، تجلس الأم وابنتها تأكلان الفطور، وبين الحين والآخر تظهر ابتسامة جميلة على ملامح الابنة.

ظلت الأم تراقب ابنتها تأكل البيض وتشرب عصير البرتقال من دون وعي، إنها غارقة في عالم العشق الذي تركه حبيبها في الأمس.

عدت يا كونوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن