"اللهم أزح الغمة وأرحهم من هذا البلاء، وكن لهم عونًا وعوضهم على صبرهم وثقتهم بك خيراً، إنك على كل شيء قدير.
لا تنسوا المقاطعة والدعاء لإخوتنا وأهلنا في غزة وفلسطين والسودان 🇵🇸 🇸🇩
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفي سماء أرض الميكاتين السماوية العاكسة زهاءها على البحر الطاهر.
رفرف علم الميكاتين بكل شموخ، ليس بفعل الرياح بل كبرياؤه أقوى من الرياح.
رفرف فوق الأكادميات والمكاتب وكل المرافق العامة، إنه رمز للهيبة والقوة والشموخ كعلم قضيتنا الشريفة.
لكن تمَّ إنزال العلم بسحب حبله لترفع الراية السوداء عوضًا عنه لإكمال طقوس وفاة الملك.
فموت الملك الفعلي له عدة طقوس يجب أن تقام وفقًا لكتاب قوانين الميكاتين.
طقوس العزاء في الميكاتين معقدة وغريبة، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بعزاء العائلة الملكية.
وأمام قاعة العزاء الكبيرة التي يوجد فيها جسد نيڤاس، وقف هيدرا محاديًا لڤيرا الذي يكلمه بلغة غير مفهومة.
هيدرا مدرك أنه يتكلم معه باللغة الميكاتينية لكنه لا يستطيع فهمه جيدًا؛ بسبب طغيان البكاء على كلامه.
ڤيرا: أرجوك، أتوسل إليك دعني أدخل.
هيدرا: أنا آسف ڤيرا، القانون قانون لا يمكننا تجاوزه.
إحدى الطقوس الغريبة هي أنه محرم على أي أحد رؤية الملك قبل أن يُخرَج رسميًا أمام الجميع.
ڤيرا: أرجوك تجاوز القوانين لمرة واحدة من أجلي.
لم تعد لڤيرا قدرة على التحمل، لقد صبر لخمسة أيام حتى يستطيع رؤية والده لكنه لم يستطع.
خمسة أيام مرّت منذ موت الملك والملكة.
في كتاب قوانين الميكاتين، في القانون الخامس بعد المئة الأولى في البند الثاني: يتم إشعال السعير في جسد الملك الخائن لزوجه في منتصف العاصمة أمام الشعب.
نيڤاس لم يرد أن يحرق جسد سيمي أمام الناس، ليس حبًا أو ودًا فيها، بل لأنها في أحد الأيام أخبرته أن هيدرا أخاها الغير بيولوجي، هو لا يريد تشويه سمعة هيدرا بالتراهات.
طأطأ رأسه و عجز عن إخراج الكلمات، فهو لا يستطيع مساعدته لأن القانون قانون، والقانون فوق الجميع.
هيدرا: سامحني يا ڤيرا، لا استطيع.. لا استطيع تجاوز القوانين، ممنوع رؤية الملك قبل إكمال طقوس العزاء.
رفع رأسه بصدمة عندما سمع بكاء ڤيرا المرتفع، كأنه طفل ضائع لم يجد طريق المنزل.
ڤيرا ضائع لكنه لا يريد إيجاد طريق المنزل الخالي.
أنت تقرأ
عدت يا كونوها
Actionماذا يحدث لو أن كل شينوبي كونوها خرجوا من القرية؟ ماذا يحدث لو أن أبطال حرب النينجا الرابعة قتلوا؟ . . . إنتهاء حرب النينجا و إنتصار الشينوبي خلق فرحاً في كل مكان. مع تلك الفرحة لم يلاحظوا ما فعلوا. غيمة الظلام التي نزلت على قلب شخص جعلته ينوي...