.
.
.
.
.
ثمرة طيش
الفصل الخامس
زينة♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
تغيبين عني ..
وأسأل نفسي ترى ما الغياب؟
بعاد المكان.. وطول السفر !
فماذا أقول وقد صرت بعضي أراك بقلبي.. جميع البشر
~ فاروق جويدة ~
.
.
.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡صباح جديد و منعش، توقفت الحافلة في الجانب الأيمن لشارع الجامعي ، لينزل ما يقارب العشرون شاب و شابة يرتدون مرايل بيضاء ، تتقدم اسيل ببطئ بسبب الازدحام الكبير عند بوابة الجامعة، بينما تمشي لاحظت صديقتها لبنى جالسة بقرب قاعة الدرس، اتجهت إليها و ابتسامة هادئة مرسومة على ملامح و جهها الجميل...
اسيل : لبنى صباح الخير
لبنى : صباح الخير اسيل ( بدت لبنى بائسة و عابسة )
اسيل : كل شيء بخير ( سألت في قلق )
اكتفت لبنى بهز رأسها
لم تصرر عليها اسيل بالسؤال ،اكتفت بالجلوس بجانبها في صمت .....
**************************
نزل من السياره مسرعا، ثم اتجه بسرعة إلى قسم الجراحة حيث توجد غرفة العمليات ، عليه إجراء عملية جراحية في تمام الساعة العاشرة و لكن قبل ذلك يجب أن يحصل على قهوة تهدئ أعصابه بعد الحلم او بالأصح الكابوس الذي حضي به ليلة امس أيضا ، كذر نممه و مزاحه كالعادة ، نفس الفتاة تصرخ به و تترجاه أن يتركها ، نفس الحلم يتكرر في كل مرة و لكنه لا يستطيع تمييز وجهها و هو لا يعرفها و لا يملك أدنى فكرة عن سبب ذلك الكابوس واثق أنه لم يرى ذلك الوجه من قبل ، يعيش في حيرة منذ ست سنوات عندما بدأ ذلك الحلم في مراودته..... احيانا... يشعره الحلم بالرعب... و احيانا أخرى... يتمنى لو انه يعرف الفتاة لكي يسألها عن ذنبه الذي اقترفه و يأبى تذكره ، لا يعرف ماذا ارتكب في حقها و لكن يريد أت يعتذر ..
التفت آدم إلى صوت الكعب العالي الذي دخل مطبخ المستشفى.. سيدة طويلة القامة، شعر بني و وجه طفولي يحمل ملامح بريئة قد تسحر أي رجل
- صباح الخير دكتور آدم
آدم : صباح الخير دكتورة ضياء ، كيف حالك ( تحدث في لهجة رسمية و هو يشرب قهوته المرة).
ضياء : أنا بخير، و ماذا عنك ( تحدث بصوت انثوي غير مفتعل، فهي تلك المرأة مكتملة الانوثة التي يحلم بها كل رجل..)
آدم : بخير نشكر الله، هل ستتواجدين ضمن طاقم عملية اليون
ضياء : أتمنى لو أنني أستطيع الانضمام للعملية لأنني سأستفيد كثير و لكن لذي مهمة في مستشفى الأمة بعد ساعتين، سأتفقد نتائج عملية مريض الكبد.
أنت تقرأ
ثمرة طيش
Randomثمرة طيش *** زينة *** و يبقى انتظارك طقسا مرهقا و هل سيأتي ذلك اليوم يا أبي. { في طور الكتابة }