.
.
.
.
ثمرة طيش
الفصل العشرون
زينة♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
وَقَد قُلتُ إِنِّي قَد سَلَوتُ عَنِ الْهَوَى
وَمَن كَانَ مِثْلِي لَا يَقُولُ وَيَكْذِبُ
هَجَرَتُكِ فَامْضِي حَيثُ شِئْتِ
وَجَرِّبي مِنَ النَّاسِ غَيْرِي فَالكَبِيبُ يُجَرِّبُ
« عنترة بن شداد
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
آدم : ( تفقد ساعة يده ، ستبدأ مداومته خلال دقائق ) يجب أن أذهب يا شباب ، أراكم لاحقا .....
أنور : ( نظر اليه بإمتعاظ ) لقد وصلت لتو يا دكتور لو أنك تطيل الزيارة قيلا .
آدم : ما رأيك أن تكون جديا اليوم يا أنور ، سيكون من الرائع ذلك .
أنور : ( تسائل في سخرية ) و لماذا ؟
آدم : ( أجاب مبتسماً ) لأنني لست في مزاج جيد لغبائك اللا محدود .( أنهى كلماته ثم وقف و حمل كأس القهوة متجها إلى قسم الجراحة حيث يعمل.... )
أنور : صخرة عمل ( علق أنور بعد مغادرة آدم )
طارق : هل أنت طفل يا بني ؟ ما بالك لا تحدد و قت الجد من الهزل .
أنور : ( نظر اليه بنظرة قاتلة ) ما رأيك أن تحتفظ بنصائحك ... ربما تحتاجها يوما ما ...
طارق : هذا ما أتحدث عنه..... كل كلامك مزاح .
أنور : لست أمزح يا هذا ، أنا جاد ، احتفظ بها لنفسك ربما تحتاجها يوما ما ...
لم يستطع طارق تمالك نفسه ، و إنفجر ضاحكا ، لأنور طريقة عجيبة في المزاح ، من لا يعرفة يظنه جاداً فيما يقول و لكن في الحقيقة نصف كلامه سخرية ....
أنور : ( يرتشق من فنجان القهوة و ينظر في أرجاء المكان بتسلية ) كن جديا قليلا يا بني و كفّ عن الإستهتار و الضحك بدون سبب .
ضحك طارق أكثر و لأن أنور الآن يرد له الصاع و يخبره أن يكون جاداً .....
طارق : ( استجمع نفسه و سأل أنور ) ماذا حدث بخصوص تلك الفتاة .
أنور : انفصلت عنها أمس .
طارق : ظننت أنك جاد بخصوصها ...
أنور : ( تنهد وقال ) لم نتقف ...
طارق : ( اعتدل في الكرسي و اردف ) هل تعني انتهى انتهى ...
أنور : نعم انتهى انتهى .
طارق : ( نظر اليه و اردف بسخرية ) هذا ما قلته آخر مرة و عدت معها بعد أسبوع .
أنور : ( ارتشف من كوبه و قال ) آخر مرة هي من اعتذرت لي ، و لم أرد ان أظلمها ، أعطيت فرصة لعلاقتنا و لكن لم ينجح الأمر . ( سكت قليلا ثم أردف ) اسمع ، مشاعري لنور اعجاب فقط ، لا أستطيع أن أتظاهر بحبها ، و هي مهوسة بذلك ،كل كلامها - لماذا لا تحبني كما أحبك ، لماذا لا تهتم بي كما أفعل معك - سئمت من ذلك ...
أنت تقرأ
ثمرة طيش
Randomثمرة طيش *** زينة *** و يبقى انتظارك طقسا مرهقا و هل سيأتي ذلك اليوم يا أبي. { في طور الكتابة }