.
.
.
.
ثمرة طيش
الفصل الثامن عشر
زينة♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
أُغالِبُ فيكَ الشَوقَ وَالشَوقُ أَغلَبُ
وَأَعجَبُ مِن ذا الهَجرِ وَالوَصلُ أَعجَبُ
أَما تَغلَطُ الأَيّامُ فيَّ بِأَن أَرى
بَغيضًا تُنائي أَو حَبيبًا تُقَرِّبُ
وَيَومٍ كَلَيلِ العاشِقينَ كَمَنتُهُ
أُراقِبُ فيهِ الشَمسَ أَيّانَ تَغرُبُ
وَعَيني إِلى أُذنَي أَغَرَّ
كَأَنَّهُ مِنَ اللَيلِ باقٍ بَينَ عَينَيهِ كَوكَبُ
أَلا لَيتَ شِعري هَل أَقولُ قَصيدَةً
فَلا أَشتَكي فيها وَلا أَتَعَتَّبُ
وَبي ما يَذودُ الشِعرَ عَنّي أَقُلُّهُ
وَلَكِنَّ قَلبي يا اِبنَةَ القَومِ قُلَّبُ
المتنبي
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
انخفظ صوت الطلاب بعد أن دخل الأستاذ القاعة و انتبه الجميع إلى الدرس ، نظرت اسيل إلى لبنى و ضحكت بخفة على ملامح وجهها الممتعظة، تعرف جيدا السبب و لكن ما العمل بخصوص الأمر ، إن كانت تستطيع الذهاب لم تكن لتترد أبدا و لكن ظروفها لا تسمح بذلك و مبلغ السفر مرتفع بعض الشيء.
انتبهت لإحدى زميلاتها تسأل الأستاذ عن البحث و هو يجيب بملل واضح ، و العجيب أن أسئلتها غبية و غير مجدية فالأستاذ قد شرح بالفعل كل ما يخص البحث الأسبوعي و كأنها تبحث عن سبب لتحدثه ، يوجد الكثير من الفتيات من هذا النوع في قسمها ، يحاولن تملق الدكاترة و التقرب منهم .
آدم : ( سئم من الأسئلة المتكررة من الطلبات حول البحث فأردف ببعض العصبية ) كل سيء واضح فيما يخص البحث الأسبوعي ، كل ما أريده هو تلخيص لما درسناه خلال الأسبوع ) هذا كل شي يمكنكم الانصراف.
( كان الجميع على وشك الانصراف عندما استوقفهم صوته مجددا مردفاً ) ..... بخصوص الرحلة الجامعية... هناك مسابقة ستقام ستكون عبارة عن بحث تفصيلي عن المعدة، الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى سيسمح لهم بالذهاب إلى الرحلة مجانا ....
تعجب الطلاب من المسابقة و التي لم يسبق للجامعة أن اقامت شيء كهذا...
بدأت مهمهات الطلبة تعج المكان ، بين ممتعظ لأنه دفع بالفعل مصاريف المسابقة و أخرين مستبشرين بهذه الفرصة للذهاب للرحلة ...
آدم : (سمع تذمر بعض الطلبة فسأل في استغراب ) ما خطبكم ؟ البحث ليس اجباريا ...
تدخل احد الطلبة معقبا : و لكن أستاذ البعض منا دفع مبلغ الرحلة ، هذه المسابقة غير عادلة بالمرة .
أنت تقرأ
ثمرة طيش
Sonstigesثمرة طيش *** زينة *** و يبقى انتظارك طقسا مرهقا و هل سيأتي ذلك اليوم يا أبي. { في طور الكتابة }