الفصل السادس عشر

2.5K 61 4
                                    


مساء الورد، موعدنا مع الفصل الجديد من رواية (أميرة القلب)، قراءة ممتعة 🥰🥰🥰

#أميرة_القلب
#سمر_موسى

★★★★★★★★
في إحدى الملاهي الليلية المعروفة بأنها مخصصة للأثرياء، وأيضًا ليس فقط لشرب الخمر والرقص، ولكن كانت مختصة بأشياء أخرى، فجميع ما يخطر لك وتتخيله في عقلك موجود به، مخدرات بجميع أنواعها، هناك من يقوم بترويجها في هذا المكان، علاقات غير شرعية موجودة أيضًا، وبالرغم من معرفتها بكل هذا إلا أنها كانت تعشق الذهاب إلى هذا المكان، وكيف لا وهي تجد به ما تحتاجه! هذا النوع من المخدر باهظ الثمن الذي لا تعلم من أين تأتي به سوى من هذا الشخص الجالس بجوارها الآن، ويدعى لؤي.

شهد وهي تنفخ دخان سيجارتها الرفيعة: أريد جرعة تكفيني لأسبوع؛ فأنا لا أدري إذا كنت سوف أستطيع القدوم خلال هذا الأسبوع أم لا.

لؤي ببرود وهو يحتسي كأس من الخمر: ليس معي ما يكفي، فقط جرعتك المعتادة، وجرعة أخرى لشخص آخر سوف يأتي كي يأخذها في خلال دقائق.

شهد وهي عاقدة حاجبيها: من يكون هذا الشخص؟ يمكنني التحدث معه.

لؤي وهو يرفع إحدى حاجبيه: هل تظنين بأنه سوف يتركك تأخذين جرعته بسهولة هكذا؟ أنتِ تعلمين كيف تكون حالة من يتعاطى هذا المخدر؛ لا يستطيع النهوض من مكانه إن لم يتناول جرعته في موعدها.

شهد بغضب: إذا كنت تعلم هذا، فكيف لا تجلب المزيد معك؟ فقط تجلب جرعة تكفي ليومين أو ثلاثة أيام!

لؤي وهو ينفث دخان سيجارته: هذه هي طريقة العمل عزيزتي شهد، لا أستطيع أن أحمل معي الكثير من الجرعات، وأيضًا لستِ أنتِ وحدك من تتناول هذا المخدر، وليس هنا هو المكان الوحيد الذي أقوم بالترويج فيه.

شهد بعبوس: أنا بحاجة لتلك الجرعة الزائدة حتى أستطيع ان أكون طبيعية خلال هذا الأسبوع.

لؤي بخبث: مممم، أنظري، هذا هو الشخص الذي جلبت له الجرعة الأخرى، قومي بطلبها منه ولنرى ما الذي سوف يقوله.

نظرت شهد خلفها لتجد رجل ذو جسد رياضي طويل القامة، عينين عسليتين مع خصل سوداء طويلة يقوم بعقدها للأعلى، لحية خفيفة وشارب خفيف أيضًا، صحته تبدو بحال ممتاز؛ لتتعجب شهد وتحادث نفسها "كيف لرجل بتلك الهيئة يكون مدمنًا على هذا المخدر؟!"

الرجل وهو يقف أمام لؤي: مساء الخير لؤي، أين جرعتي لليوم؟!!

لؤي وهو يشير إلى شهد: تحدث للآنسة أولًا؛ فهي تريد التحدث معك في شيء ما.

الرجل وهو عاقد حاجبيه: ماذا هناك آنسة؟

شهد بابتسامة: شهد، أدعى شهد سيد....

الرجل بابتسامة: أدعى أيمن.

شهد: هل يمكنك إعطائي جرعتك لليوم؟ فأنا بحاجة إليها.

أميرة القلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن