الفصل السابع عشر

2.3K 65 6
                                    


مساء الورد، موعدنا مع الفصل الجديد من رواية (أميرة القلب)، قراءة ممتعة 🥰🥰

#أميرة_القلب
#سمر_موسى

★★★★★★★★★

اشتعلت عينا رائف غضًبا وهو ينظر إلى منى الواقفة خلف حذيفة الذي يبتسم بجانبية وهو يعلم جيدًا أن ظهوره المفاجئ هذا سوف يجعل رائف يُجن، فالجميع يعلم أنه ما زال في سبات عميق بسبب تلك الغيبوبة؛ فهو كان حريصًا على عدم معرفة أحد أنه أستيقظ وخاصة العاملين بمقر المجموعة، وأيضًا خاصة منى التي اكتشف مؤخرًا أنها تتجسس لحساب رائف، أقترب بخطواته ووقف أمام رائف وهو يمد يده يلقي عليه التحية.

حذيفة بابتسامة مستفزة: مرحبًا سيد رائف، سعيد برؤيتك.

رائف ببرود زائف وهو يصافحه: أهلًا سيد حذيفة، حمدًا لله على سلامتك، لقد سمعت أنك بغيبوبة إثر الحادث الذي تعرضت له.

حذيفة ببرود وهو يجلس على المقعد الذي يترأس طاولة الاجتماعات: تقصد محاولة قتلي!

رائف وهو عاقد حاجبيه ويجلس مكانه: محاولة قتلك؟! ألم يكن حادث مروري عادي؟!

خالد بسخرية بعد أن جلس على المقعد المجاور لحذيفة: سيد رائف، أنت تعلم جيدًا أنه كان محاولة لقتل حذيفة بعد رفضه التعاون مع من تعمل معهم.

رائف ببرود: حتى لو كان كذلك، لقد حدث دون علمي وليس لي شأنًا به.

حذيفة ببرود: حسنًا، دعنا من هذا الآن، لنتحدث عن العمل، ما هو العرض الجديد الذي سوف تبلغني به؟

رائف وهو يشعل سيجارته البنية: ليس عرضًا جديدًا، إنه نفس العرض السابق الذي قمت برفضه.

حذيفة وهو يتكئ بظهرة على المقعد براحة: لا، هذا العرض لن أقبله، سوف نتحدث عن عرض جديد بشروطي الخاصة.

رائف بجدية: منذ متى والمافيا تقبل بشروط أحد سيد حذيفة؟!

خالد بابتسامة جانبية: حين يكون لدينا أدلة تثبت عملك مع المافيا سيد رائف، أدلة لو وقعت بين يدي الشرطة؛ سوف تُلقي القبض عليك في خلال ساعة واحدة.

رائف بتوتر: أي أدلة تلك التي تتحدث عنها؟

نظر حذيفة إلى خالد بابتسامة؛ ليخرج خالد الحاسوب الخاص به ويقوم بفتحه ثم ضغط على عدة ملفات وأداره تجاه رائف بعد أن قام بتشغيل أحد مقاطع الفيديو، لتجحظ عينا رائف برهبة وفكه قد سقط أرضًا؛ فالفيديو كان له وهو يقوم باستلام شحنة كبيرة من المخدرات والأسلحة في سيناء، والمصيبة الكبرى أن من كان يقوم بتسليمه تلك الشحنة هو أحد أعضاء المافيا المطلوب القبض عليهم دوليًا وخاصة في مصر، فهذا العضو والذي يدعى يعقوب هو يهودي الديانة، إسرائيلي الجنسية وهو المسئول عن أعضاء المافيا الموجودين في المنطقة العربية ومن ضمنهم مِصر، ليزدرد رائف لعابه بتوتر؛ فهو يعلم أن هذا الفيديو إذا تم تسليمه إلى الشرطة المصرية كفيل بأن يجعله يصل إلى حبل المشنقة، فهو لن يُحاكم فقط بتهمة الإتجار بالسلاح والمخدرات بل سوف يعاقب أيضًا بتهمة الخيانة العظمى.

أميرة القلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن