00||مقتطفات

1.9K 34 7
                                    

"صحيح لن أغير العالم، لكن إحداث فرق حتى لو كان صغير سيعني الكثير، كما رفرفة جناحي الفراشة القادر على المدى الطويل أن يكون أحد أسباب حدوث إعصار في مكان بعيد تمامًا عن مكان تواجد الفراشة"

"تلك المرأة مهووسة بشخصية بلاك دُلفين منذ ثلاث سنوات .. إذًا لما لا أعطيها بطاقات لعب! سيكون ممتعاً"

"من .. أنـ..ـت؟"

"أعرفكِ بنفسي أيتها القاضي .. أنا الملقب بـالدلفين الأسود زعيم البراتفا، المافيا الأشهر بأوروبا، والأقوى في العالم السفلي بأجمعه"

"أيتها القاضي .. لم أعتقد أن ذاكرتك بهذا الضعف! نسيتِ! مصير من يكشف هوية الدُلفين الأسود واحد من اثنان، إما يصبح من أتباعه .. أو يصبح من ضحاياه! لكن .. هناك عرضًا خاصًا لكِ .. سنوقع إتفاق بيننا" "كوني زوجتي"

"إذًا .. أنت تقول أن هذا الملف هنا مرتبط ببلاك دُلفين الذي نبحث عنه! وأنه قد استوحى اسمه العصابي من سجن الدلفين الأسود .. خاصة تلك الحادثة!"

"برأيكِ ما الفرق بيني وبينكِ؟

كلانا يحاكم الناس

أنتِ تسجُنين مَن يُخطأ .. وأنا أقتله

أنا فقط أختصر الوقت والطريق، فدليل واحد يكفيني

بينما أنتِ تحتاجين لأكثر من دليل وشاهد وحتى إعتراف المجرم، قد تستغرق القضية معكِ عدة أشهر

بينما أنا .. تستغرق لحظة واحدة

كلانا يحقق العدالة صدقيني .. فقط الطريقة تختلف"

"إن وقعنا يومًا في الحب .. فهذا بمثابة تعليق حبل المشنقة لأنفسنا، فعندها سيختفي اسم الدلفين الأسود وسيدة العدالة من الوجود وسنختفي نحن معه .. لأنه لا أحد منا قادرًا على مغادرة عالمه .. وبذات الوقت لا يمكن للعالمين أن يمتزجا معًا"

"لكن أخبريني .. هل سبق وأن فكرتِ بي بغير صورة المجرم؟"

BLACK DOLPHİN||الدُّلْفِين الأسْوَدُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن