ترجل من السيارة وهو يزفر بحنق فقد هاتفته منذ ثلاث ساعات تخبره بأن يأتي ليقلها للعمل فلديها اجتماع هام وها هو ينتظرها أمام فيلتها ولم تأت بعد
زفر للمرة التي لا يعرف عددها ثم رفع ساعده الأيسر لينظر في ساعته التي وجدها تجاوزت العاشرة كز على أسنانه بغل فتلك المدللة ستتسبب له في جلطة يوما ما
استدار بسرعة عندما سمع رنين هاتفه فتح باب السيارة ليلتقطه من فوق الكرسي المجاور لكرسي القيادة فقد ألقى به منذ قليل عندما هاتفها ولم تجب ضغط زر الأيجاب وصله صوتها الناعس: إيه يا جو الزن ده لسة بدري.انتعض وجهه هادرا من تحت أسنانه: ولما هو لسة بدري مصحياني من الساعة 6 ليه!
تثاءبت بقوة: مهو انا أجلت الاجتماع ونسيت اكلمك معلش بقا استناني ساعة وهنزل.
أغلقت الخط بدون أن تستمع رده
قهقهت بقوة وهي تتخيل رد فعله قطعا هو سيموت غيظا هي تعشق استفزازه تشعر بلزة غريبة عندما تراه نهضت بتكاسل متجهة للمرحاض لتستعد.
بينما هو أغلق وشياطين العالم تتراقص أمام عينيه فهي تمادت كثيرا معه أقسم على ترويض تلك المدللة ولو كان هذا آخر شيء سيفعله في حياته.
❈-❈-❈صرخت بحدة أفزعت أختها التي تجاورها في الفـ راش: اعمل اييييييييييه انا مش هقدر اعمل اللي هما عيزينه مني ده.
انتبهت لحديث أختها فاستقامت جالسة ثم اردفت بتساؤل وقلق: في ايه يا مصيبة وايه اللي مش هتقدرري تعمليه؟
كزت على أسنانها بغضب: ولاد الكـ لب عايزني اكلم رجالة مقابل فلوس وشهرة وكدة يعني.
رمقتها بغضب ثم جذبت ذراعها بقوة: بتقولي ايه يا زفتة هو انتي لسة بتكلمي بتوع التيك توك دول؟
جذبت يدها بعنف من يديها: ايوة يا فرحة نفسي احقق حلمي بقا وابقا مشهورة.
التف وجهها للجانب الآخر بفعل صفعتها: انتي خلاص اتجننتي ومحتاجة اللي يفوقك.
نهضت من مكانها ثم أردفت بتوعد: اقسم بالله يا شمس لو متعدلتي لاكون قيلة لابوكي ولعلي عشان انا حذرتك اكثر من مرة.
استقامت واقفة قبالتها: ما بلاش انتي تتكلمي عن الصح والغلط يا فرحة هانم على الأقل انا ما بقابلش واحد من ورا اهلي ومقرطساهم طول الوقت.
اتسعت عينيها بذهول من حديث اختها فهي لم تتخيل في أسوء أحلامها أن تتحدث معها بتلك الطريقة دمعت عينيها ثم رمقتها بغضب وخرجت صافعة الباب خلفها بقوة
اهتز جـ سد شمس على أثرها ارتمت على الفـ راش وهي تجهش في بكاء مرير لم تقصد ما تفوهت به لكنها صدمت من ضرب فرحة لها فتلك اول مرة يضربها أحد.
❈-❈-❈
أنت تقرأ
كما لو تمنيت
Mystery / Thrillerكلنا نتمنى أن نعيش حياة غير تلك التي نعيشها لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يدركه جميعنا خلقنا بالفطرة أبرياء لكن الحياة تشكلنا كما تشاء فتتغير صفاتنا وطباعنا ونجد أنفسنا تحولنا تدريجيا لشخص لا نعرفه ويصبح الهدف الأساسي الذي نريد ان نحيا من اجله ه...