(تحالف)مساءا دلفت من المطبخ بعد أن أعدت لهما شيئا بيدها فهي أرادت مصالحته عما اقترفته في حقه صباحا فلطالما كان كريما معها أحبها دون أن ينتظر منها مقابل وهي قابلت ذلك بكل جحود في بداية الأمر.
لكن الآن أصبح الهواء الذي تتنفسه فليس كما يقال إن البدايات لا بد من أن تكون جميلة بالعكس فلربما كانت النهايات أجمل وأوقع بكثير.
استغرقت ساعات كاملة كي تعد نفسها لمقابلته حيث إنها أخذت حماما باردا ثم ارتدت فستان قصير من اللون الأرجواني وصففت خصلاتها السوداء بعناية ومن ثم وضعت مستحضرات التجميل كي تكون في أبهى صورها
تأملت هيئتها برضا ثم نظرت في الساعة فوجدتها تشير إلى العاشرة دقائق قليلة وكانت تستمع إلى صوت سيارته تقترب.
صفقت بحماس ثم وقفت خلف باب الجناح تنتظره ريثما يصعد تذكرت أنه غاضب منها لذا لن ينام في جناحهما ففتحت الباب قليلا وعندما أبصرته يدنو من جناحهما تنهدت براحة إلا أنها أبصرته يبتعد متجها إلى الناحية الأخرى فلم تفكر مرتين إذ ركضت باتجاهه تعانقه من الخلف بقوة وتقـ بل ظهره قبـ لات متتالية مغمغمة باعتذار: أنا آسفة أوي يا أدهم آسفة أوي يا حبيبي بس أرجوك ما تبعدش عني النهاردة عارفة إن أنا جيت عليك كثير بس أنت طول عمرك بتسامحني عشان خاطري سامحني يا أدهم.أغمض عينيه بقوة عندما غزت رائحتها الحلوة أنفه فابتسم ثم استدار إليها يضمها إلى صـ دره بقوة هامسا بخفوت: للأسف يا ديدة أنا ما اقدرش ازعل منك أبدا.
تشبثت به أكثر وهمست هي الأخرى في أذنه بنظرة طاحت بما تبقى له من عقله: أنت أحلى حاجة حصلت لي في حياتي وعوض ربنا ليا اللي عمري ما هافرط فيه أبدا.
ضمها إليه ثم حملها من خصـ رها وهو يهمس بوقـ احة: الظاهر ان ليلتنا هتبقى طويلة النهاردة.
❈-❈-❈
بعد أن طلبت من الخادمة أن تعد لها كوبا من الحليب الممزوج بالشوكولاتة حملتها بين ذراعيها وقبـ لت وجنتها بفتور متسائلة باهتمام: قولي لي يا عشق يا حبيبتي بابي مبسوط مع شمس؟
أومأت لها الصغيرة بحماس ثم أجابتها بعفوية: بيحبها خالص يا مامي وبيعمل لها اللي هي عيزاه وهي كمان قالت لي إنها بتحب بابي خالص.
صكت ناريمان على أسنانها بقوة ثم حملتها من على قدميها زاجلستها بجوارها هاتفة وهي تستقيم واقفة: هعمل تليفون وارجع لك على طول يا حبيبتي والدادة هتجيب لك الشوكولاتة تمام؟
أومأت لها الصغيرة.
صعدت ناريمان إلى غرفتها وبحثت عن هاتفها حتى عثرت عليه ثم عبثت به قليلا حتى وجدت ضالتها ضغطت على زر الاتصال ثم وضعته على أذنها حتى استمعت إلى صوته العابث على الطرف الآخر يقول: ايه يا نونة يا حبيبتي وحشتك ولا ايه؟
أنت تقرأ
كما لو تمنيت
Misterio / Suspensoكلنا نتمنى أن نعيش حياة غير تلك التي نعيشها لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يدركه جميعنا خلقنا بالفطرة أبرياء لكن الحياة تشكلنا كما تشاء فتتغير صفاتنا وطباعنا ونجد أنفسنا تحولنا تدريجيا لشخص لا نعرفه ويصبح الهدف الأساسي الذي نريد ان نحيا من اجله ه...