(لن أتراجع)بخطوات رشيقة اتجهت إلى مكتبه بعد أن دلتها عليه موظفة الاستقبال.
وها هي ذي تقف تنتظر الإذن بعد أن طرقت الباب
ثواني وولجت ثم أغلقت الباب من خلفها ابتسمت بعذوبة عندما أبصرته يجلس فوق مكتبه منكبا على الأوراق التي أمامه
دنت منه وجلست فوق أحد المقعدين المقابلين لمكتبه وهتفت برقة: ازيك يا باش مهندس؟أبعد عينيه عن الأوراق ورفعها إليها ثم هب واقفا هاتفا بترحاب: أهلا أهلا أروى هانم انا آسف والله بس كان ورايا شغل كتير قوي.
اتسعت ابتسامتها مغمغمة بدلال: ما فيش داعي للاعتذار يا باش مهندس انا كنت جاية للارا بس حبيت اجي أسلم عليك الأول.
بادلها الابتسام ثم سألها بهدوء: ايه ده هي لارا هانم جت؟
هزت رأسها نفيا مردفة مغيرة دفة الحديث: انت بخيل ولا ايه يا باش مهندس مش ناوي تعزمني على فنجان قهوة؟
غمغمة بإحراج وهو يرفع سماعة الهاتف على أذنه: أحلى فنجان قهوة بس الكلام أخدني مع حضرتك والله.
استغلت انشغاله بالتحدث عبر الهاتف حتى تتأمله بوله شديد ومشاهد منحرفة تدور في عقلها فذلك الرجل يعجبها كثيرا ناهيك عن شخصيته المميزة التي لم تجد لها مثيل في حياتها.
❈-❈-❈بعد أن أطعمت صغيرتها عاونتها في إرتداء ملابسها ثم أوصلتها إلى الحافلة التي ستقلها إلى الحضانة.
انتظرت ريثما انصرفت الحافلة ثم عادت أدراجها إلى الداخل
وقفت في بهو المنزل تتطلع إليه في شرود تام وراحت تفكر وتلملم وترتب أوراقها في خطة انتقامها الجديدة لكن كان السؤال بمن ستبدأ؟
وهنا توقفت قليلا ومن ثم قفزت بسعادة هاتفة وهي تصفق بحماس: عرفت هبتدي بمين.صعدت الدرج بسرعة متجهة إلى جناح أدهم ولجت فأبصرته ما زال نائما تأملته بحقد ثم اتجهت إلى غرفة الملابس وارتدت منامة بيتية بيضاء قصيرة ثم انتقت مازر منزلي بنفس اللون لكنه طويل ثم التقطت إحدى زجاجات العطر ونثرته بقوة
وبعدها دلفت للخارج وجلست فوق طاولة الزينة ووضعت الكثير من مستحضرات التجميل ثم صففت خصلاتها بعناية.
تأملت نفسها برضا في المرآة من يراها يظنها عروس جديدة لم يسبق لها الزواج من قبل وهذا ما تريده فعلا كي تزعج تلك الشمـ طاء
كادت أن توقظ أدهم إلا أنها تراجعت في اللحظة الأخيرة لربما لو رآها هكذا سيفهمها بشكل خاطئ
أو ربما يقترب منها كعادته ويجعلها تفقد السيطرة على جـ سدها لذا تركته نائما ودلفت إلى الخارج عازمة على بدء مخططها.
❈-❈-❈
أنت تقرأ
كما لو تمنيت
Mystery / Thrillerكلنا نتمنى أن نعيش حياة غير تلك التي نعيشها لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يدركه جميعنا خلقنا بالفطرة أبرياء لكن الحياة تشكلنا كما تشاء فتتغير صفاتنا وطباعنا ونجد أنفسنا تحولنا تدريجيا لشخص لا نعرفه ويصبح الهدف الأساسي الذي نريد ان نحيا من اجله ه...