(غضب)صدحت الزغاريد في منزل عائلة شمس بعدما اتفقوا على كل شيء فقد طلب منهم مراد أن يعجلوا بالزواج وهو سيحضر لها كل شيء ستحتاجه وجامعتها ستكملها في منزله.
رحب والدها وكذلك شقيقها بحديثه الذي وفر لهم الكثير من المال.بينما في الداخل اتسعت ابتسامة شمس لكنها سرعان ما تلاشت ووجهت حديثها لوالدتها التي ولجت للتوب: يعني إيه يا ماما شهد ما تجيش خطوبتي دي كلمتني وأكدت عليا.
لوت فرحة شدقها بحنق مغمغمة: تلاقي جوزها ما رداش يجيبها ما هو أنت ما تعرفيش حاجة.
قاطعتها بلهفة متسائلة: إيه اللي أنا ما اعرفهوش يا فرحة اتكلمي؟
تدخلت والدتها في الحديث منهية ذلك النقاش: ما لوش لازمة الكلام ده وبعدين ما فيهاش حاجة يعني يا ست فرحة لما تسمع كلام جوزها نبقا نشوفك يا أختي لما تتجوزي هتعملي إيه أكيد هتبقي عاملة شبه الكتكوت المبلول.
ضحكت شمس مردفه بمرح: إذا كان هي دلوقتي زي الكتكوت المبلول ممكن لما تتجوز تكبر وتبقى فرخة.
ضربتها والدتها على مؤخرة رأسها مغمغمة: طيب يلا يا ظريفة تعالي ننضف الأنتريه اللي اتمرمط ده.
ذمت شمس شفـ تيها كالأطفال مغمغمة بحزن مصطنع: يرضي ربنا كده يا ناس ده أنا حتى العروسة.
جرتها والدتها من يدها وهي تهتف بهدوء: يلا يا حبيبتي دي خطوبة يا ماما مش دخلة.
شيعتهما فرحة بناظريها حتى اغلقا الباب ومن ثم أسرعت تلتقط هاتفها كي تهاتف حبيبها حسام.
❈-❈-❈
استفاقت من دهشتها وراحت تتلفت يمينا ويسارا خشية أن يراه أدهم ويحدث ما لم يحمد عقباه لكن سرعان ما دب الذعر في خلاياها وهي تبصر أدهم يدنو منهما وعلى وجهه ترتسم أمارات الغضب.
فاستدارت إليه تهتف في لهفة: حازم أرجوك امشي من هنا بلاش فضايح.فتح حازم فاهه ليعترض إلا أنه تفاجأ بلكمة عنيفة من أدهم في وجهه أسقطته أرضا
حاول حازم النهوض كي يواجهه ويدافع عن نفسه إلا أن أدهم لم يسمح له وراحا يضربه بعنف بقدمه في سائر أنحاء جـ سده.
حاولت فريدة أن تبعد أدهم عن حازم لكنها لم تفلح فهتفت بصوت يرجف: أدهم أرجوك سيبه وبلاش فضايح سببه قبل ما حد يا خد باله وتبوظ الفرح.رمقها أدهم بغضب ثم بثق على حازم الذي فقد وعيه تقريبا من شدة الضرب ودنا منها هاتفا بغضب: على أوضتك وحسابك معايا بعدين.
أنت تقرأ
كما لو تمنيت
Mystery / Thrillerكلنا نتمنى أن نعيش حياة غير تلك التي نعيشها لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يدركه جميعنا خلقنا بالفطرة أبرياء لكن الحياة تشكلنا كما تشاء فتتغير صفاتنا وطباعنا ونجد أنفسنا تحولنا تدريجيا لشخص لا نعرفه ويصبح الهدف الأساسي الذي نريد ان نحيا من اجله ه...