الفصل السابع عشر

156 9 1
                                    


(سعادة ناقصة)

ما أن أخبرته بموافقتها على عرضه حتى أشرق وجهه بابتسامة رائعة أظهرت غمازتيه بوضوح
راحت تتأمله بإعجاب سافر لم يخفى عليه فهتف بمشاكسة: بنت عيب غض بصرك.

تنحنحت بإحراج ثم هتفت ببلاهة: والله حاولت كتير بس ما عرفتش.

وضعت يدها على فمها بعد ما أدركت ما تفوهت به وهي تسـ ب نفسها بداخلها
رمقته بحنق عندما استمعت إلى صوت ضحكاته المرتفعة فضربت الأرض بسـ اقها ثم غمغمت بصوت وصل إلى مسامعه: نيني نيني نيني  بتضحك على إيه جتك القرف في حلاوتك دي.

قطع المسافة التي بينهما وامسك بثيابها من الخلف كالمجرمين هاتفا بتوعد: سمعتك على فكرة وعلى الله تطولي لسانك تاني فاهمة؟

أومأت له بطاعة وهي تغمغم بداخلها: أموت أنا في الراجل الحمش.

خلصت نفسها من يده ثم هتفت بمزاح: ينفع كده كرمشت لي البلوزة طب وربنا لهاخد منك حق المكوة.

استدارت تركض للأعلى عندما أبصرت نظراته الحادة المصوبة تجاهها وهي تشعر بسعادة غريبة عليها
تاركة إياه يشيعها بنظرات حانية وبداخله يدعو الله أن تنجح خطته ويستطيع التخلص من تلك الحية للأبد.

❈-❈-❈

داخل الشركة تسير بخطوات هادئة تتهادى بثوب محتشم عبارة عن فستان من اللون الأزرق يعلوه حجابا من اللون الأبيض
ابتسمت بغرور عندما أبصرت نظرات الإعجاب تحيطها من كل اتجاه
رحبت بها موظفة الاستقبال بحفاوة ثم أخبرتها بأن صديقتها لم تصل بعد فتلقائيا اتجهت إلى مكتبه كي يراها في ثوبها الجديد
دقائق وكانت تخرج من المصعد قاصدة مكتبه طرقته بخفة ثم ولجت بعد أن سمح لها بالدخول.
أغلقت الباب من خلفها ثم تجمدت مكانها بعدما رأت نظراته المصدومة الموجهة إليها وقبل أن يتفوه ببنت شفا دنت منه وهي تسأله بلطف: إيه رأيك فيا لايق عليا الحجاب؟

أومأ لها بالموافقة عدة مرات ونظراته ما زالت مصوبة عليها.
جلست فوق أحد المقاعد المقابلة لمكتبه وهي تشعر بسعادة كبيرة.
بينما هو هتف بهدوء وهو يجلس هو الآخر: إيه الجمال ده  يا أروى هانم بجد بهرتيني بالتغيير المفاجئ ده عقبال صحبتك أتمنى انك تقنعيها.

سألته بفضول: إيه ده هي لارا لسة ما وافقتش على أنها تلبس الحجاب أصلها آخر مرة أكدت لي أنها استحالة تعمل كده وإن هي بتكره الحجاب جدا ومش مستعدة أنها تغير مبادئها عشان أي شخص.

شعر يوسف بالغضب من حديثها لكنه ادعى الثبات هاتفا: بس هي قالت لي غير كده ووافقت كمان أنها تلبس الحجاب.

كما لو تمنيتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن