(وصية)مر شهر بالكامل على تلك الأحداث المريرة خمدت فيه النيران وسكنت الأحزان قليلا وبعد بعض الوقت سينتهي كل شيء وسيصبح ما حدث في طي النسيان وهذه هي الحياة لا تتوقف على أحد بل تدور وكل من يأتي يفارقها.
استيقظت فرحة من نومها ثم طبعت قبـ لة على جبين يونس الغافي بجوارها والذي لم تتركه منذ تلك الفاجعة كانت تحاول بشتى الطرق تعويضه عن فقدان والدته
وعلى الرغم من تفانيها في ذلك الأمر إلا أنه لن يكل أو يمل في السؤال عن والدته فهو كان يعلم أنها فارقت الحياة لكن عقله الصغير لم يستوعب هذا
تنهدت براحة ودمعت عينيها عندما تذكرت شقيقتها ودعت لها بالرحمة والمغفرة ثم اتجهت إلى الخارج تنادي على والدتها التي ذبلت كثيرا في الآونة الأخيرة
فحضرت والدتها تسألها بابتسامة صغيرة: صحيتي يا فرحة ويونس كمان؟أومأت لها بالموافقة وأجابتها بهدوء: حضري لنا الفطار بسرعة علشان أفطر يونس واخده في سكتي للحضانة وأروح أجيب شوية حاجات ليه من بيت أبوه
يا ترى اللي ما يتسماش سايب المفتاح هنا عشان لو عوزنا حاجة ولا خده معاه؟اجابتها وهي تتجه إلى المطبخ: لا يا حبيبتي المفتاح في درج الكومودينو اللي في اوضتي روحي اغسلي وشك ونادي يونس يلا عشان ما يتأخرش على الحضانة.
❈-❈-❈
بعد أن أوصلت ابنتها للحافلة التي ستقلها إلى الحضانة عادت إلى القصر فولجت لكنها سرعان ما أطلقت شهقة عالية عندما شعرت به يعـ انقها من الخلف ويدفن رأسه في عنقها يستنشقها بعمق.
استدارت إليه وطوقت عنقه بذراعيها مغمغمة بعتاب ممزوج بدلال: اخص عليك يا أدهم كده تخضني داعب أنفها بأنفه مغمغما بابتسامة: أنا أخضك يا ديدا ده أنتي تخضي بلد.ضربت جبينها بجبينه برفق ثم تساءلت بهدوء: وايه اللي مصحيك دلوقتي؟
أجابها وهو ينظر إلى عينيها بعشق شديد: اصلك بصراحة وحشتيني أوي قلت اقعد معاكي شوية قبل ما اروح الشغل عندي قضايا كتير النهارده وكفاية انك حرماني منك الشهر اللي فات ده كله وجبراني اقعد مع مرام في الجناح بس عموما هانت يا ديدة.
زاوت بين حاجبيها ثم سألته بفضول: هي ايه دي اللي هانت ما تفهمني!
هز رأسه نفيا مغمغما: مش دلوقتي.
وقبل ان تدرك حديثه انقض على شـ فتيها يقبـ لها بجنون وعشق شديد.
تنهدت بحرارة ثم ضمت نفسها إليه أكثر
فهي حاولت خلال ذلك الشهر المنصرم أن تخبره بطريقة أو بأخرى بأنها تريده أن يكمل زواجه منها إلا أنها لم تستطع قولها صراحة فحياءها منعها
أما عن أدهم فهو كان يعرف ما يدور بداخلها لكنه قرر أن يفعل ذلك لكن في الوقت المناسب.
أنت تقرأ
كما لو تمنيت
Mystery / Thrillerكلنا نتمنى أن نعيش حياة غير تلك التي نعيشها لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يدركه جميعنا خلقنا بالفطرة أبرياء لكن الحياة تشكلنا كما تشاء فتتغير صفاتنا وطباعنا ونجد أنفسنا تحولنا تدريجيا لشخص لا نعرفه ويصبح الهدف الأساسي الذي نريد ان نحيا من اجله ه...