(سأبقى معك)جالسة في مكتبها وعينيها ما زالت تذرف الدموع بغزارة مما جعل عينيها تحمر بشدة وكذلك وجنتيها ناهيك عن قلبها الذي يبكي دما.
لم تصدق حتى في أسوأ كوابيسها أن يحدث معها ما حدث كيف لم تنتبه لتصرفات تلك الحقـ يرة أروى ونظراتها الهائمة ليوسف كيف؟
وكيف تغض بصرها عن التغيرات الطارئة التي استعملتها من أجله ناهيك عن كلماتها المسـ مومة التي كانت تبخها في أذنها من أجل التفريق بينها وبينه!
ابتسامة مريرة ارتسمت فوق شفـ تيها فهي الآن عليها أن تتقبل الخسارة بصـ در رحب كما أنها يجب أن تكون قوية متماسكة كي لا يشمت أحد بها.
لكن كيف وهي ممزقة من الداخل هشة كوردة ذابلة في فصل الخريف.
ضغطت على شفـ تها السفلى بأسنانها حتى أدمتها بالكامل ثم مسحت دموعها بقوة عازمة على ترك ذلك المكان الذي جمعها به في يوم من الأيام وأخذ أجازة طويلة كي تريح أعصابها وتلملم شتات نفسها الممزقة.
استحسنت تلك الفكرة وهبت واقفة ثم لملمت أغراضها ودلفت للخارج وهي ترفع رأسها بكبرياء مزيف وعينين جامدتين.❈-❈-❈
بعد أن اصطحبته من الحضانة عائدة به إلى المنزل
ولجت ثم جذبته للداخل وانحنت على عقبيها أمامه تهتف بجدية ممزوجة بصرامة: ينفع اللي عملته ده يا يونس من أول يوم تعمل مشاكل كده وازاي تضرب زميلتك مش عيب؟هز رأسه نفيا ثم أجابها بحزن: هي اللي ضربتني الأول يا فرحة بتسألني مين ضربك وأنا ما كنتش عايز أكلمها عشان كده شدتها من شعرها أنا مش عايز أتكلم مع حد عايز أفضل هنا في البيت مش عايز اخرج تاني أبدا.
غامت عينيها بحزن عميق ثم جذبته تضمه إلى صـ درها بقوة وهي تتلاعب بخصلاته الفحمية بحنان: أنا معاك يا يونس يا حبيبي وهفضل معاك ما تخافش بس عشان خاطري لازم تتعلم وتبقى حاجة كبيرة زي ماما الله يرحمها ما كانت عايزة مش أنت بتحبها؟
ابتعد عنها قليلا وهو يومئ بالموافقة.
فداعبت وجنته بأصابعها ثم رسمت ابتسامة صافية على شفـ تيها وأردفت: يبقى لازم تروح الحضانة وتبقى شطور اتفقنا عشان ماما تبقى مبسوطة بيك وهي بتبص عليك من السما ماشي يا بطل؟ماشي يا فرحة.
تنهدت بارتياح وضمته مرة ثانية إلى صـ درها وبداخلها خوف من حديث ذلك الصبي الصغير الذي يبدو بأنه تأثر مما حدث بين والديه في السابق.
❈-❈-❈
اتسعت حدقتا أدهم بعدم تصديق وراح يهز رأسه نفيا مغمغما: لا لا أكيد أنت بتهظري صح؟
تجاهلت الألم الذي ينهش روحها وغمغمت بصوت جعلته ثابتا بقدر المستطاع: لا بتكلم جد يا أدهم أنا حامل.
أنت تقرأ
كما لو تمنيت
Mystery / Thrillerكلنا نتمنى أن نعيش حياة غير تلك التي نعيشها لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يدركه جميعنا خلقنا بالفطرة أبرياء لكن الحياة تشكلنا كما تشاء فتتغير صفاتنا وطباعنا ونجد أنفسنا تحولنا تدريجيا لشخص لا نعرفه ويصبح الهدف الأساسي الذي نريد ان نحيا من اجله ه...