Omeera
ما عدتُّ أَثقُ أخافُ من أن ألمسَ كتفًا فأكتشفُ أنها هشّة كالعادَة أنا الآن ألوذُ بعزلتِي عن الناسِ جميعًا
اليوم التاني وأنا بشرب في البت الحليب ، حسيت بالسرير بهتز ، فتشت مسافة لقيتو تلفوني قاعد تحت الملاية بتاعة السرير ..اخدتو وعاينت لقيت 65 مكالمة من مازن و 30 من مُهاب و 50 من رزان وكم مكالمات من بنات أهلي ..تاني رزان اتصلت والتلفون في يدي ، رديت ..قالت لي أنتي وين ي بت! أنتي كويسة! ..قلت ليها الحمدلله بس ..قالت لي وصفي لي البيت أنا في الرياض حالياً ..قلت ليها تمام ..وبقيت اوصف ليها لحدي م سمعت جرس الباب ..قمت مشيت فتحت ، ومجرد م شافتني ، حضنتني وبقت تبكي وأنا ابكي معاها ، كنت محتاجة إني ابكي و افرغ الجوااي ، بعد كل المريت بيو ده ، دي أول مرة زول يحس بي ويحضني عشان اظهر حقيقتي ، أنا م قوية للدرجة دي ومع إني حاولت اتأقلم مع الموضوع واعمل فيها لا مبالية لكن بالجد م قدرت ، لأنو الزعلني أكتر في المشكلة دي ، هي سُمعتي وسُمعة أهلي المستحيل يرجعو زي م كانوا! ..بكييت مع رزاان كتيير لحدي م اتفشيت ، حتى مسحنا دموعنا وغسلنا وشنا ، قعدنا في الهول ..قالت لي م تخافي أنا جبت الاوراق وهسي نمشي لأهلك ..سكت مسافة وأنا بفكر في كلام عمتي ، في النهاية ..قلت ليها خليتو ..قالت لي شنو ال خليتي؟!! ..قلت ليها الحقيقة ، خلااص م عايزة زول يعرف ..قالت لي أنتي جنيتي!! ..قلت ليها م جنيت لكن خلاص ما ح استفيد شي لو كلمتهم الحقيقة!!! ..قالت لي و أهلك!! ..قلت ليها كده كده ، هم العايزين يصدقو صدقو ، حتى لو اثبت ليهم إنو أنا بريئة ح يكون في جزو منهم في حالة شك!! ..قالت لي و كرامتك و سُمعتك!!؟ ..قلت ليها ديل أصلا ما ح يرجعو!! أنا خلاص بقيت لبانة في خشم الناس و موضوعهم الجديد ، وحتى لو جبت ليهم أدلة واثباتات ما ح يصدقوني!!! ..قالت لي أنا بقيف معاك اررح بس ..قلت ليها ما ح تستفيدي حاجة!!! أي زول ح يدّخل في الموضوع ده ح يتختى في موضع الشبهات ، ف م تتعبي نفسك ساي!! ..قالت لي و مايا!! يعني ح تخليها تكمل عادي!! ..قلت ليها ربنا في ، وأنا من حد نفسي بس خليتا ل الله وم عايزة أعمل أي شي ، أنا لو فضحتها ح افضح أهلي للمرة التانية ويمكن أبوي المرة دي م يستحمل الح يحصل ، كفاية بت واحدة قالو حامل ، كمان يطلع موضوع جديد إنو هي م حامل وانو اختها الحامل!! يااها دي السُمعة زاتا!! ..قالت لي وطيب؟ ح تعملي شنو هسي! ..قلت ليها م عاارفة لسه م قررت ..قالت لي ح تربيها؟ ..قلت ليها م عاارفة برضو ..سكتت شوية وبعداك قالت لي ميرا! ، أنتي حكيتي ل مازن؟ .. قلت ليها لأ ، واخيير ليك م تكلمي ..قالت لي ليه؟!! مازن ح يتفهم والله! ..قلت ليها م دي المشكلة أصلا ، مازن لو شافني بعيونو بخونو ، ح يكذب عيونو و يصدقني ، لكن المشكلة في علااقتنا من اساسا!! ..قالت لي مالا علاقتكم!؟ ..قلت ليها م عندها مستقبل! ..قالت لي ليه بتقولي كده! ..قلت ليها امو ، اخواتو ، اهلو كلهم ما ح يرضو بي بعد الحصل!! ..قالت لي لو حكيتي ليهم ح يرضو!! ..قلت ليها علييك الله ي رزان روقي سااي ، ما ح يرضو أنا عاارفة ، و مازن راسو قوي وح يعملو مشكلة كبييرة م عندها أول ولا آخر ، يعني كفاية أهلي مضاديني يبقو اهلو هو كمان مضاديني!! ..قالت لي ده كلو لو حكيتي ليهم الحقيقة ما ح يحصل!! ..قلت ليها ما ح أحكي أي حاجة لأي زول!! ، أنا تعبت وفترت وبقى م عندي طاقة زاتو اقعد اشرح بيها ل زول وابرر ليو عملتي ، وم عندي قدرة اتحمل كلمة تانية تشكك في شرفي لأني خلاص أعصابي باظت والفيني كمل!! ..قالت لي بنهرة يعني لو م قولتي الحقيقة ح تعملي شنو مثلاً!!! ، ح تقعدي وتربي في بت م بتك وتقطعي علاقتك بأهلك!! ..قلت ليها أنا م قطعت علاقتي ب زول هم القطعوها!!! وطول م هم م وثقو فيني أنا م مضطرة ابرر ليهم أي شي!!! ..قالت لي رااحتك ، أنا بمشي بحكي ليهم!! لو أنتي راسك ناشف أنا راسي أنشف منك!! ..وقامت وقفت ..قلت ليها والله العظيم وقسماً بالله تلااتة ، تفتحي خشمك ده لأي مخلوق ، لا تعرفيني لا بعرفك ..اتلفتت وبقت تحمر لي ..قلت ليها أنتي بتعرفيني كوويس! ..جدعت شنطتها في الكنبة وقعدت ..قالت لي لكن لو الموضوع زاد عن حدو أنا ح اتكلم!! ..م رديت وهي زاتا سكتت ..شوية سمعنا صوت البت بتبكي ..رزان قامت وقفت بسرعة وقالت لي دي هي!! ..قلت ليها ااي ..قالت لي قااعدة وين عايزة اشوفا! ..قلت ليها في الغرفة القدامك دي! ..جرت دخلت جوة شالتها وجات قعدت وبقت تهز فيها ..قالت لي واااي كيااتة ألف ، عان الحلاوة دي ما شاء الله تبارك الرحمن ♡!! ..م رديت ، اصلا كنت مركزة مع حركة رجلها ، هي م شايلة البت زي الناس وبتهز فيها شديد ، بالطريقة دي جسمها كلو ح يوجعها بعدين ده كما "اتملقت" "مشكلة فكك العظام حقت الأطفال ديك" ..بقيت مركزة معاها وأنا قلبي بياكلني من جوة وهي بتتكلم معاي ..في النهاية قلت ليها عاايني اديني ليها أنا اتوترت بعد ده! ..واخدتها منها ..قالت لي مالك؟ ..قلت لي كنتي شايلاها غلط ..قالت لي آسفة م لاحظت! ..شوية كده ضحكت و قلت ليها شهر واحد علمني الأمومة ..قالت لي لأ ي صحبتي ، أصلا ده إحساس فيك بالفطرة ..قلت ليها بكوون ، على الأقل الإحساس ده منعني من جريمة كبيرة! ..قالت لي شنو؟ ، م يكون ال في بالي بس! ..قلت ليها ااي حاولت ارميها في الشارع ..قالت لي م جاااادة!! ..قلت ليها والله ، لكن بعد مشيت وخليتا حسيت بالندم ، لا والله ، حسيت بإحساس أسوء من الندم حسيت إني م كوويسة وقلبي مقبوض ، وم ارتحت إلا لمن رجعتها لحضني ..قالت لي ده إحساس الأمومة زاتو! ..عاينت للبت وقلت ليها بتمنى يكون لأ ، لأني بكرهها! ..قالت لي دي غريزة فيك ، وأساسا أنتي بتكرهي أمها م بتكرهيها هي! ..قلت ليها لأ ، بكرهها هي كمان!! ..قالت لي واااضح وظاهر وبيين!! ..رفعت عيني عاينت ليها وقلت ليها أنا بحن عليها لكن م بحبها في فرق! ..قالت لي تمام ..قلت ليها والله!! ..قالت لي تمام قلت ليك ، غالطتك أنا!! ..حمرت ليها وسكت ..قالت لي الخسيسة التانية وينا!! ..قلت ليها قالت ماشة البيت الكبير ..قالت لي ليه؟!! ..قلت ليها عمي قال ليها تعالي ..قالت لي م خايفة تكلمهم! ..قلت ليها م بتعملا ، عمتي مصلحنجية ح تتكلم بس بطريقة تطلع بيها نفسها من الموضوع ..قالت لي وم خايفة تورطك في مشكلة جديدة!! ..قلت ليها أكبر من الشايلاها في يدي م أظن!! ..قالت لي حاسة إنو مشيتها م لخير!! ..م رديت ليها لأني حاسة بنفس الشعور و خايفة يطلع صاح! ..قالت لي ميرا! ..قلت ليها هممم ..قالت لي ممكن سؤال؟ ..قلت ليها احكي! ..قالت لي الطفلة دي أبوها منو؟ ..قلت ليها مايا م حكت لي غير الحكتو قدامك ، ف الله أعلم وأنا لا أعلم ..قالت لي تفتكري يكون منو؟!! ..قلت ليها م عاارفة ولا عايزة أعرف ، بس ربنا ينتقم منو هو التاني كمان على العملو فينا ، بسببو نحنا هنا ..قالت لي ااي والله ..ومنها البت صحت و سكتنا عشان تنوم .....
أنت تقرأ
لأجلها
Romanceشابة طموحة ، ذكية ، و قوية تركض خلف أحلام كانت تسعى لها منذ أعوام و فجأة.. و بطريقة غير متوقعة تجد نفسها أمٌ لطفلة حديثة الولادة هل ستتخلى عنها من أجل أحلامها ، أم ستتخلى عن أحلامها من أجلها؟ رواية لأجلها!