Omeera
أن نبقى معًا سنواتٍ مديدة ، دون أن يفصلنا أي شيء ، هذا كلَّ ما أرغبه ، وأتمناه ، وأدعوهُ في ليلي ونهاري ♡
*_فلاش باك_*
بعد مشت لبست وجات ، لقتني لسه قاعدة في مكاني و سرحانة ، وقفت قدامي و ختت يدها في خدي ..وقالت لي ماما مالك؟ ..عاينت ليها مسافة و اخدت نفس ..وقلت ليها سُكرة! ..قالت لي نعم ي ماما ..قلت ليها اقعدي ..قعدت في رجليني ..قلت ليها تاليا أنتي عندك كم سنة؟ ..قالت لي 8 سنين و نص ..قلت ليها وأنتي بتي الكبيرة و الواعية ولا م ياها ..هزت راسا ..قلت ليها طيب أنا عايزة أقول ليك كلام مهم ويمكن م تفهمي لكن لازم تعرفي ..قالت لي شنو ي ماما؟ ..قلت ليها تاليا أنا م أمك ..اتلفتت عاينت لي وقالت لي كيف يعني؟ ..قلت ليها أنا ربيتك من كنتي بيبي لكن م ولدتك من بطني ..قالت لي طيب ولدتني منو؟ ..قلت ليها مايا ..قامت وقفت بسرعة وقالت لي مايا الكريهة دييك!! ..قلت ليها ااي ..قالت لي كيف يعني هي أمي!! وليه خلتني ليك!! ..قلت ليها م كانت جاهزة تبقى أم ..قالت لي كيف يعني؟ ..قلت ليها م جاهزة بس ..قالت لي يعني هي كانت معرسة بابا قبلك؟ ..قلت ليها لأ ، مهند م أبوك ..قالت لي طيب منو؟ ..قلت ليها بوريك يوم تاني ..قالت لي و مايا خلتني ليه! بتكرهني يعني! ..قلت ليها لأ ، لكن م قدرت تتحمل مسؤليتك ..قالت لي أنا م فاهمة كيف يعني مسؤليتي! ويعني شنو مسؤلية اصلا!! ، أنا بس عايزة اعرف هي خلتني ليك ليه! و ليه م كانت عايزاني اقعد معاها! ..مسكت يدها وقلت ليها لأنو كانت صغيرة وم بتقدر تربيك عشان كده اخدتك أنا ..قالت لي أنا م فاهمة شي ..قلت ليها طيب أمك حملت بيك قبل م تتزوج أبوك وانتي عارفة إنو ده غلط صاح ..هزت راسا ..قلت ليها و لو أبوي عرف وقتها كان ح يعاقبا وهي كانت خايفة من العقاب ده ، عشان كده أنا اخدت مكانا واتعاقبت بدلها ..قالت لي عشان كده طردوك من البيت؟ بسببي؟ ..قلت ليها أنتي سمعتي الكلام ده من وين؟!! ..قالت لي سمعت كلامك أنتي و خالتو رزان و فريال! ..قلت ليها بسرعة و سمعتي شنو تاني؟! ..قالت لي بس إنك طردوك من البيت ..زفرت بارتياح حتى قلت ليها لأ ، م طردوني أنا خليتو ..قالت لي ليه؟ ..قلت ليها عشان م مرتاحة ..قالت لي هم بكرهوني صاح؟ ..قلت ليها لأ ، معقولة إنسان عاقل يكره بنوتة حلوة زيك ..قالت لي طيب ليه م كانو بتواصلو معانا؟! وليه م بجونا ولا بنمشي ليهم! ..قلت ليها عشان أنا متشاكلة معاهم من زماان ..قالت لي بسببي؟ ..قلت ليها اكيد لأ ، بسبب مايا ، أنا وهي م بنتفق ، متشاكلين! ..سكتت ونزلت عيونا ..قلت ليها ي ماما لو في أي شي في بالك قوليو م تسكتي ..عاينت لي مسافة و رجعت قعدت في رجليني وحضنتني ..ضميتا وقلت ليها م تخافي ما ح اخليها تاخدك مني ..هزت راسا و قالت لي أنتي كلمتيني ليه؟ ..رفعت ليها راسا وقلت ليها عشان م تسمعي من زول غيري ، عشان م تتصدمي لمن زول يقول ليك أنا م أمك ..قالت لي يعني الناس كلهم عارفين إلا أنا! ..قلت ليها م كلهم لكن في جزء عارفين و جزء لأ ..نزلت راسا و قالت لي ولو سألوني عن بابا أقول شنو؟ ..قلت ليها أنتي عايزة تقولي شنو؟ ..قالت لي اسمو ..قلت ليها بقولو ليك يوم تاني ..سكتت ..قلت ليها تاليا أنتي زعلانة مني؟ ..هزت راسا ب لأ ..قلت ليها طيب من شنو؟ ..قالت لي من إنو مايا م عايزاني مع إنها أمي ..قلت ليها من اتولدتي كنت و لازلت أنا أمك ولحدي م تموتي ح أفضل أنا أمك و أبوك كمان ..قالت لي بابا مهند ده نفسو الشغال معاك صاح؟ ..قلت ليها ااي ، لكن عرفتي كيف؟ ..قالت لي من اسمو ، مرة قريت اسمو في واحدة من أوراقك ..سكت ..قالت لي انتو مطلقين صاح؟ ..قلت ليها ايوة ..قالت لي وأنا م بتو ، بت واحد تاني عشان كده م بعاملني ك بتو ، مش كده! ..اتنهدت وقلت ليها أيوة ..قالت لي يعني أنا م عندي أهل ، لأنو اهلي الحقيقين م عايزني ، صاح! ..نبرة صوتا الحزينة ، هزتني من جوة و كنت بجاهد نفسي عشان م أبكي ، م كنت عايزة أكون سبب وجعها ، م كنت عايزة أكون السبب في كسرة قلبها ، لكن كان لازم اكلمها عاجلاً أو آجلا ..قلت ليها لأ ، أنا أمك و أبوك و أهلك كلهم كمان ، و في جدك الفي بورسودان و فريال و عُمر و خالتو رزان ديل كلهم بحبوك و كلهم أهلك ..قالت لي طيب ، خلينا نمشي ، ممكن؟ ..وقامت طلعت من الغرفة .....
أنت تقرأ
لأجلها
Romanceشابة طموحة ، ذكية ، و قوية تركض خلف أحلام كانت تسعى لها منذ أعوام و فجأة.. و بطريقة غير متوقعة تجد نفسها أمٌ لطفلة حديثة الولادة هل ستتخلى عنها من أجل أحلامها ، أم ستتخلى عن أحلامها من أجلها؟ رواية لأجلها!