Omeera
أفهم جيداً كيف يشعر من لم يحصل على الأشياء التي بذل من أجلها قلبه ، قلبه كله
دخلت المكتب لقيت البنات قعدات ، واللي هم حياة و فاطمة و عُلا وأي واحدة مع اللابتوب بتاعها ..قلت ليهم سلام عليكم ..عاينو لي و قالو لي وعليكم السلام ..صبحت عليهم و اتونسنا شوية و رجعو لشغلهم ، عرفت إنو ماف واحدة فيهم عارفة ، ف ابتسمت و مشيت قعدت في كرسيني وبقيت شغالة شغلي ، شوية الباب اتفتح وجات شهد داخلة ، و دي يلا عندها معاي حساسية من كنا في الجامعة ، بتغيير مني لدرجة خيالية وم بتحب تشوفني ناجحة ولا مبسووطة نهائياً ، ومن عاينت ليها ولقيتا بتتبسم براها عرفت إنو الخبر وصلها ، نزلت عيوني منها و واصلت شغلي ، قامت هي مشت وقعدت في الطربيزة ..وقالت للبنات القعدات م عارفة سمعتو ولا لأ ، لكن في واحدة معانا هنا ولدت! ..رفعت عيني عاينت ليها ونزلتها ..حياة قالت ليها حلوو مبروك ..قالت ليها هو شنو الحلو في الموضوع ، ولدت بالحرام! ..وبقت تعاين لي ، والبنات أي واحدة شغالة تتشهق وتتصدم ، أما شهد فكانت مبتسمة و شمتانة حد الشماتة ..عُلا قالت ليها دي منو؟ ..قالت ليها القدامك دي! ..كلهم بقو يعاينو لي ويتهامسوا بصوت عالي برضو م اشتغلت بيهم ..قامت شهد قالت ليهم والله ي بنات أنا م اتوقعت منها كده ، يعني كانت باينة محترمة طلعت وسخة بشكل بقرف! ..قفلت اللابتوب وقلت ليها أنتي مالك؟!! الدّخلك في حياتي شنو!! ، يعني هسي جاية من الصباح عشان تتكلمي فيني!! اصلا غير الشماتة شغل تاني م عندك!! كأنك ناسية زمن كنت بتركبي من عربية ل عربية ومعروفة عند الجامعة كلها بحركاتك المايعة والمسطتنعة! ..قالت لي على الأقل أنا م عملت العملتي أنتي م جيت شايلة شافع وختيتو في وش أهلي! ..قلت ليها أنا معترفة إنو عندي طفلة وم ندمانة ، لأنو كانت غلطة واتعلمت منها وم ح اعيدها ، كعبة أنتي الكل شهر عند الداية للاجهاض ، وكان عايزة هسي بوريك ساكنة وين وشغالة متين وأنتي بتمشي ليها الساعة كم! ولا أقول ليك خلي خشمي مقفول أحسن! ..اتخلعت لمن لقتني عارفة مصايبها وم اتكلمت تاني وبرااحة طلعت ..عاينت للبنات ، حياة قامت طلعت ورا شهد ، وعُلا اتلفتت على اللابتوب بتاعها ، أما فاطمة ف بقت تبكي ، فاطمة دي أحن واحدة فينا وأكتر واحدة ملتزمة ومنقبة ما شاء الله تبارك الله ، وكانت دائماً بتدينا محاضرة لمن نكون قاعدين ساي وبنسمع ليها أنا و عُلا وكم بت من الطوابق الفوق ..فاطمة كانت مثال للبت النقية والطاهرة وياما علمتنا القرآن الكريم وحفظتنا ليو وعلمتنا التفسير ، والمشكلة إنها كانت بتحبني أكتر من الباقين وبتثق فيني ثقة عمياء وأكيد بعد السمعتو بكون نزلت من عينا كتيير ..عاينت ليها لقيتا بتعاين لي بعتاب و قالت لي ميرا صراحة م كنت قايلاك كده ، يعني اتوقعتك بت واعية وم بتتجر ورا الشهوات! ..م رديت واتهربت من نظراتا ..قالت لي الله يهديك ي صحبتي ..رديت من غير م أعاين ليها وقلت ليها آمين يارب العالمين ..وقعدت ، كملت باقي اليوم من غير م اتكلم مع واحدة فيهم ، ومشيت الحضانة لقيت المشرفة شايلة البت و لافة بيها في الحوش برة عشان تسكتها ..مشيت ليها ومن شافتني قالت لي حمدلله إنك جيتي! ..ضحكت وقلت ليها تعبتك؟ ..قالت لي شديد ، عنيدة عنادة وم بتزهج ولا بتتعب ما شاء الله عليها ..قلت ليها ورثاها مني ..واخدت منها سكتت ..قالت ليها يعني بس بتسكتي في يد أمك! ..قلت ليها أنتي قلتي أمها ..قالت لي صاح والله ، طيب نتلاقى بكرة ي حلوة ♡..قلت ليها تسلمي ..ومشيت البيت ، بالمسا كده اتصلت لي رزان سلمت علي وكلمتني إنو أبوي طلعو من المستشفى ، فرحت وبقيت انطط في الغرفة ، تاني اتذكرت دعواتو الدعاها لي قمت قعدت بزعل وسكت ..قالت لي اها نزلتي الشغل الليلة؟ ..قلت ليها ااي نزلت وشهد بوشها الحامض ده طلعت شامة خبر تاليا ..قالت لي تاليا منو؟ ..قلت ليها بتي قررت اسميها تاليا ..قالت لي بتك؟!! وتاليا؟!! ميرا انتي كويسة؟ ..قلت ليها كويسة ، واخييرا اقتنعت إنها بتي ..قالت لي المفروض أقول مبرووك على الإسم صاح! ..ضحكت وقلت ليها الله يبارك فيك قبل م تقولي ..قالت لي تاليا؟ ده مش الإسم.. ..قاطعتها وقلت ليها ااي ياهو ، الإسم البناديني بيو مازن ..قالت لي انتو م اتكلمتو صاح ، لأنو أمس سألني من بيت عمتك بالتحديد ..قلت ليها اووعك تديهو العنوان ..قالت لي تمام ..قلت ليها الأمن قالو لي إنو مازن جا كذا مرة في الشهر الفات ، و إنو كان بطردو كل يوم لحدي م اقنعوا إني م شغالة عندهم ..قالت لي ي حليلو مازن قطع قلبي ، ميرا أنتي ليه بتعذبي ود الناس معاك كده! ..قلت ليها أنا م بعذبو ، أنا بفكر في مصلحتو! ..قالت لي مصلحتك ي استاذة ، أنتي م عايزة تترفضي من اهلو ، م عايزة يذلوك ..قلت ليها ااي ، بعد الشوفتو الفترة الفاتت دي ، عرفت إنو كل إنسان بفكر في مصلحتو أول شي ، وحالياً لازم أكون بعيدة من مازن ل مصلحتي ومصلحتو برضو ..قالت لي أنا ح اتكلم معاه ..قلت ليها طيب ، لكن م تجيبي سيرتي ..قالت لي أصلا ح تكوني محور الكلام ، لكن م ح اجيب سيرة تاليا ..قلت ليها بكون أحسن ..قالت لي اهاا قولتي شهد عملت شنو المرة دي؟ ..حكيت ليها الحصل بالتفصيل ..قالت لي كعبة ي أنتي ، كان تستريها شوية هسي فضحتيها قدام البنات ..قلت ليها هي الفضحتني أول ، تستاهل! ..قالت لي ميرا! شهد دي عندها واسطة م زيك ، ح تخرب ليك شغلك والله ..قلت ليها م بهمني ، أنا متوكلة على ربنا الواحد الأحد ، وهي و واسطتها وشغلها يتحرقو! ..قالت لي لسانك الطويل ده لمي شوية عشان م يجيب اخرتك ..قلت ليها بحااول ، يلا اقطعي وشك ماشة أنوّم بتي ..قالت لي مع السلامة ي حضرة الأم الجديدة ..ضحكت وقفلت الخط ..عايزة اخت التلفون ، مازن اتصل لي برقم مُهاب ، ابيت ارد لحدي م فصل ، قمت رسلت ليو "مازن نحنا انتهينا" ، وقبل م أطلع من الشات شافا و رد لي ب "لأ ، أنا الانتهيت" ومعاها قلب مكسور ..ومن داك مازن م رجع اتصل لي ولا حتى رسل لي رسالة ، بس دي ياها كانت نهاية علاقتنا ، نهاية علاقة خمسة سنين بين الصداقة والحب ، مختصرة في رسالتين ب ست كلمات وقلب مكسور! ....
أنت تقرأ
لأجلها
Romanceشابة طموحة ، ذكية ، و قوية تركض خلف أحلام كانت تسعى لها منذ أعوام و فجأة.. و بطريقة غير متوقعة تجد نفسها أمٌ لطفلة حديثة الولادة هل ستتخلى عنها من أجل أحلامها ، أم ستتخلى عن أحلامها من أجلها؟ رواية لأجلها!