4

691 44 8
                                    

| الفصـل الـرابـع-مـدرسـة تـذكـرهـا بالمـاضـي |









سطـعت الشـمس ورنّ منبهـا فـأغلقـه بـإنـزعـاج قـامـت تـدخـل دورة المـياة بكسـل، غسلـت وجههـا و مـن ثـم أسنـانهـا فـي نفـس الأثنـاء استيقـظ جيـميـن بكـل نـشاط غسـل وجهـه و أسنـانـه و استـحم

أمـا هـي انهـت استحـمـامهـا و أرتـدت مـلابـس المـدرسـة و التـي كـانـت عبـارة عـن تيـشرت أبيـض و بـرتقـالـي و بنـطال بالـلون البنـيّ الفـاتـح و حـذاء ريـاضـيّ باللـون الأبيـض، جفـفت شعـرهـا و جعلـته كـذيـل حصـان و أرتـدت قبّعـة باللـون البـرتقـالي و حقـيبـة Tootie bag باللـون الأبيـض و البـرتقـالي.

انهـت تجهـيز نفسهـا و خـرجـت مـن غـرفتهـا بـوجـه غـاضـب عـكس الآخـر الـذي قـابلتـه فـي الطـرقـة يـخرج مـن غـرفتـه بـإبتسـامـة لـكن اختفـت فـور مـا رآهـا نـزل علـى السـلم مـن جهـة و الأخـرى نـزلـت مـن الجهـة المـقابلـة ينظـران لبعـضهـما بتحـدي، لـا أعلـم السـبـب !

جلـسا علـى طـاولـة الطعـام حيـث ينتظـرانهمـا أبـوبيهمـا تحـدث الأب " تبـدوان جميـلان. "

رد جيمـين يبتسـم" جمـالي لا يضـاهـي جمـالك يـا أبـي. "

ضحـكت الأم  "مـاذا عنـي؟"

"

أنـتِ أجمـل امـرأة رأتهـا عينـاي.'

"'يـا عيـنـان أمـك. "

ضحـك الجميـع و صمتـوا ينظـرون للأخـرى ينتظـرون ردهـا علـى مـدح أبيهـا " أعلـم.. أننـي جميلـة، مثـل أمـي. "

و ذهبـت تغسـل يـدهـا رغـم أنهـا لـم تـأكل، صـاح الأب " ألـن تـأكلـي؟ "

لـم تكـلف نفسهـا بالـرد حتـى !

تحـدث جيـميـن بـإنـزعـاج  "لا أفهـم لمـا هـي فـظـة هكـذا !!"

تحـدث الأب " هـي معـذورة.. مـازالـت صغيـرة علـى أن تتحمـل كـل مـا تمـر بـه. "

لـم يـرد التطـفل عـن صعـابهـا " لا تقـلق أبـي.. ستعـرف قيمـتك لاحقـاً.. لا تحـزن منهـا أيضـاً فهـي مضطـرة لإخفـاء حزنهـا بتصـرفـاتهـا القـاسيـة. "

 School again?  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن