14

426 38 17
                                    

| الفصل الرابع عشر-عناق مرغوب به!|










" أمي!!.. لقد عدتِ؟! "

" لا تتحدثي معي.. إنني غاضبة منك! "

شعرت بغضة بحلقها و دموعها على وشك النزول

"ل-لماذا؟!"

" أي وعد وفيتِ به هـا؟ دراستك؟ أهملتيها منذ رحيلي.. أباك؟ خسرتيه، حسن معاملة الناس؟ أنت تعرفين أسلوبك معهم جيداً!، أنا غاضبة منك إيتشا.. أكرهك! "

أنهت كلامها ثم التفتت ذاهبة، أما الأخرى ظلت تنادي أمها و هي تبكي بحرقة و تترجاها ألا تذهب حتى أتى أجساد سوداء لا ملامح لهم يدفعوها بعيداً حتى وقعت بحفرة سوداء تبتلع من يقع بها،

صرخت تستفيق من حلمها، تلفتت حولها و بدأت تفكر بذلك الحديث الخاص بوالدته بالحلم، دراستها؟ كانت تدرس للكثير من الوقت لكي تسعد أمها و بالنهاية تخبرها أن هناك الأفضل، الأم تعتقد أن هذا تحفيز منها و لكن بسبب كلمتها تلك كانت تدرس أضعاف أضعاف ما كانت تدرسه و رغم ذلك لم تخبرها يوماً-أن ذلك يكفي، أنها الأفضل- كانت تود سماع تلك الجملة منها و لكن ردة فعلها نحو نجاحها باتت تجعلها تشعر باليأس لذلك بعد رحيلها لم تعد تهتم لدراستها.

أباها؟ تكرهه منذ الصغر أو ربما غاضبة منه لتركه لأمها و هي في الثالثة من عمرها، كلما كانت ترى أصدقائها مع عائلتهم تشعر بالنقص و الحزن بسببه، حرمها من طيبة و حنان الأب على بناته و يطلب منها أن تسامحه الآن؟ تعيش معه بعدما كبرت من دونه و في بعده عنها؟! يحبها و تحبه بعدما أوشكت على البلوغ و الزواج.. لن يوجد وقت لتعيش مع أبيها كابنته!

معاملة الناس جيداً؟ هل ستعامل الناس جيداً و تتعلق بهم و ثم يخذلوها و يتركونها؟ مؤلم جداً.. تثق بالناس فيغدروا بها، تتعلق بشخص فيتركها،تصبح لطيفة فيكسرها الجميع بأفعالهم و أقوالهم!!
هي لست مضطرة لإعادة ماضيها ثانيةً و لست مستعدة كذلك!
لذلك اتخذت قرارها، تكسرهم قبل أن يكسروها، تخذلهم قبل أن يفعلوا هم، تعاملهم بقسوة قبل أن يفعلوا.

أم عليها أن تعامل الناس بود و يبادلونها الود و تعيش سعيدة
تكون صداقات و لن يخذلوها و يغدروا بها
تسامح أبيها و تعيش معه حتى لو ليوم واحد كطفلته التي تحتاج وجوده فعلاً.

تلك الأفكار المتعاكسة جعلتها في حيرة، مهلاً أهذه رسالة؟ أمها بالفعل غاضبة منها، هذا آخر ما تريده!.. عليها ان تحترم أبيها و عليها معاملة الجميع بمحبة و عليها الدراسة جيداً، لكن أهي مضطرة على فعل كل ذلك، تشعر بالمسؤولية أو تشعر أنها جعلت الكثير من الأشياء تتراكم عليها.. تنمر بالطفولة، عدم وجود حظ لها بأصدقائها منذ طفولتها، غدر و خذلان الجميع لها، التحرش، الوحدة، تغير شخصيتها رغماً عنها، أوامر والدتها، وفاة أمها، تعرضها للتنمر من قبل جونغكوك.. ذلك كثير!

 School again?  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن