3

721 53 21
                                    

|   الفصـل الثـالـث:  أرض جـديـدة  |



همـس" ليـس مجـدداً  ! "

بعـدمـا انهـى جملتـه بـدأ الآخـر بلكـمـه و صـب غضبـه علـيه تحـت تـذمـر الآخـر.

--

تفتـح هـاتفهـا تـرى الطقـس بكـوريـا الجنـوبيـة و الـوقـت أيضـاً فـوجدت أن الطقـس شتـاءً" الشتـاء.. هـذا مـريـح. "

وصلتهـا رسـالـة مـن أبيهـا كـان مضمـونهـا (" عـزيـزتـي، فـور نـزولـك مـن الطـائـرة سيكـون بـإنتظـارك سـائق يـدعـي'فـانسيـوصلـك للمنـزل.. رحلـة آمنـة  ")

قـرأتهـا ثـم أغلقـت هـاتفهـا تنـوي أن تنـام لكـن لا تـظن أن ذلـك سيـحـدث فقـط جـاءت مضيـفة طيـران لهـا" سيـدتـي أتـوديـن شـراب أو تنـاول شـئ؟ "

"كـلا. "

"حسنـاً، يمكنـك الضغـظ علـى الـزر بجـانبـك إذا أردت شـئ."

"أعلـم. "

رغـم فظـاظـة حـديثهـا ردت المضفيـة عليهـا بـإحتـرام" سـأذهـب الآن. "

لـوّحـت لهـا بمعنـى'أن تـذهـب'، و بعـد فتـرة غطـت فـي نـوم عميـق.

--

و أخيـراً تـرك صـديقـه الـذي وجهـه أصبـح كـالـدميـة القـاتلـة بفيلـم رعـب بسـبب تخلطـه بـدمائـه، رغـم الألـم الـذي يشعـر بـه تحـدث  "ماذا حـدث هـذه المـرة؟"

"يـريـدنـي أن أتفـوق علـى جيـميـن. "

"حسنـاً.. لكـن لـم تـبـدأ الـدراسـة بعـد  ! "

صـاح بغضـ"ب نعـم  !  ،  هـذا مـا أحـاول أن يجعلـه يفهمـه."

"حسنـاً حسنـاً.. هـدئ مـن نفسـك كـي لا تلكمـني ثـانيـةً. "

نظـر لـوجـهه و لـم يستطـيع كبـت ضحكتـه فتحـدث الآخـر بغضـب " تضحـك؟ أيعجبـك مـا فعلتـه بـوجهـي الآن؟ "

 School again?  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن