ساريتا**
عندما فتحت عينيها, وجدت ساريتا نفسها مُحاطة بأشعة الشمس الصباحية المشرقة, وهي تتسلل برفق إلى وعيها من براثن النوم.. تأملت سقف الغرفة للحظة، ثم تذكرت أين هي, فتجهمت ملامحها الجميلة حيث تذكرت الأفكار الشريرة بشأن ما كانت تخطط له اليوم..
بينما كانت تتأمل في أفكارها، تسرّبت إليها صورة ميغيل وهو يتلذذ بوجبة فطوره في الحديقة، كما كان يفعل في كل صباح.. فقد اعتادت ساريتا على سماع صوته يصدح بالبهجة في الهواء الطلق..
رؤيتها لصورة وجه ميغيل السعيد بين زهور الحديقة في ذهنها جعلتها تشعر بالغثيان.. هزت رأسها بقوة لتُزيل صورتهُ عن ذهنها.. ثم ابتسمت ساريتا ابتسامة شريرة بينما كانت تتنهد بقوة..
قررت ساريتا، وهي تغمض عينيها للحظة، أن تأخذ خطوة جريئة اليوم.. لقد كانت تعلم أن ميغيل يحب تلك الأوقات الهادئة في الصباح، وأنها ستكون فرصة مثالية لبدء خطتها للانتقام.. نزلت من سريرها بحركة سريعة ثم ركضت باتجاه الخزانة العملاقة، وبدأت تنظر إلى ملابسها المُحتشمة والمُعلقة بترتيب..
نظرت بقهر إلى ملابسي وهمست بحزن
" ملابسي جداً مُحتشمة لدرجة الملل.. ولن تخدمني في انتقامي.. ماذا يجب أن أفعل؟! "
فكرت قليلا ثم ابتسمت بسعادة وهتفت بتصميم
" سهل جداً.. سأذهب اليوم إلى السوق في اكستريمادورا وسأشتري أكثر ملابس مثيرة في جميع متاجرها.. سأجعل ملك الغباء ميغيل استريدا يعشقني بجنون بأقل من فترة شهر "
نظرت إلى ملابسي وبدأت بجمع أكثر الملابس المثيرة في خزانتي.. ثم اخترت سروال أزرق اللون وقميص سوداء بدون أكمام مع سترتها..
ارتديت ملابسي ولكن قررت عدم ارتداء السترة.. وقمت بفك الزر العلوي عن الصدر.. ثم وضعت القليل من الكُحل على عينيّ ثم قمت بوضع المَسْكَرة أو الرَّقون بالتساوي على طول رموشي..
عندما انتهت شعرت بالثقة التامة بينما كنتُ أنظر إلى نفسي في المرآة وإلى ملابسي الجميلة التي كانت تعكس جمالي وأنوثتي بشكل لا لبس فيه.. ابتسمت بوسع وهمست برضا تام
" أبدو مثالية "
ودون أي تردد, خرجت من الغرفة وأنا أتوعد بأن انتقامي سيكون رائعًا..
عندما وصلت إلى الحديقة, وجدت ميغيل يجلس في مكانه المعتاد, محاطًا بطبيعة خلابة ووجبتهِ اللذيذة.. فجأة رفع رأسه وتأملني بنظرات مُندهشة في البداية ثم مُتعجبة..
أنت تقرأ
المتادور
عاطفيةالمتادور سلفادور دي غارسيا والملقب بـ طوريرو العظيم, هو مصارع الثيران الأكثر شهرة في إسبانيا, يحبه الجميع ويحترمونه لأنه رجل عصامي وكريم وشجاع وصاحب مبدأ ويحب الخير لكل الناس خاصةً لعشيرته وله مواقف مشرفة في كافة الأمور.. لينيا هارفين, هي أستاذة...