هَاوِيَة

1.6K 107 330
                                    


شروط البارت: ٢٠٠ كومنت ٤٠ فوت
قراءة ممتعة

•••••••••••

١١:٤٣
مساء

-" صـ..الح صـ..الح "

ناديت بصوت مكتوم وخافت ..صالح مايتحرك..

حاولت احركه لكن يدي طاحت وماعدت احس بجسمي .. انمحت الرؤيا فجأة وصار كل شيء اسود...

كنت احس بظلام حولي ولا كنت اعي شيء من الي قاعد يصير ، حسيت بأحد يشيلني ويصارخ بأسمي لكن كان الي يتلقاه مني سوا الصمت ..انا ما احس بنفسي ! لساني تخدر !

حاولت افتح عيوني وبالموت لمحت وجه صالح وهو كله دم ويناظر قدام بينما يديه مقيدتني شايلني على عاتقه !

وش صار !؟ ما اتذكر شيء !!

تعثر وطاح ، طحت بقوة على بطني وحسيت اني بأستفرغ دم واحشائي لشدة الالم !!

رفعت راسي بصعوبة وشفت صالح ماسك راسه ويشده ..اول ماشافني زحف لي وهو مليان دم ..

-" تسمعني !! لا يارب لا ..!! "

سمعت همسه وهو متجه لي ، حاول يقومني لكني ماقدرت اتحرك انش واحد ! ماقدر ! كلي دم من راسي لاخبص رجولي متغرق دم ! وش صار !! ليش ماقدر اتحرك !؟

جلسني ساندني له ناظر فيني بعيون متفحصة يشوف سبب النزيف ذا كله ، كلي زجاج ، الزجاج اخترقني بكل مكان صغيرة وكبيرة ! الشظايا لعبت بوجهي ومخشتني لجروح كثيررة! حتى اني احسيت بوجهي متجرح حيل !

ناظرت بفخذي واكتشفت انها كانت مغروز فيها زجاجة كبيرة !! وبلحظة مد صالح يده وسحبها بقوة وانا هنا صرخت بصوت عالي واخيراً فلتت مني عقدة الصمت !!

-" تحمل تحملل !! "

صرخ علي بشدة وغمضت عيوني بألم مب طبيعي قاعد احس بحرارة دمي يفور وينزف بكل مكان !! وماهي الا وثواني وسحب الزجاجة الثانية بقوة اعلى !! عضيت على شفتي بقوة كاتم صرختي لكن ماقدرت بالنهاية طلعت من اعماقي مكتومة ومن كثر ما عضيت شفتي نزفت دم ولاني حاس فيها كل حواسي مع طعنات الزجاج ذي !!

فتحت عيوني بأرهاق وحسيت بكتمة ودوخة فضيعة داهمتني ! ناظرت لصالح وشفته يسحب غترته الي كانت طايحة جنبه ، مسك فخذي وربطه بقوة عشان النزيف وكل ذا وانا احس بدوامة ! الدنيا تدور مو راضية توقف !! حسيت بلوعة ببطني وداهمني الوهن بأنحاء جسمي !

 ' نِـسْيـان 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن