شروط البارت: ٢٠٠ كومنت ٤٠ فوت
قراءة ممتعة•••••••••••
-" صالح !!"
غمضت عيوني بسرعة وبخوف وثواني سمعت صوت طلقة ثانية !!
طحت على الارض ورجليني ما عادت تشيلني !! توسعت عيوني برعب ودقات قلبي تصاعدت سرعاتها ! مديت يديني لاذاني لما داهمه صوت الطلقة ويرجع ثاني مرة ينعاد صوتها !!
غمضت عيوني بسرعة وبرجفة لما مر علي مشهد قديم !!
تنفست بسرعة وانا ارجف بقوة ! وقفت بصعوبة وركضت لبرا بسرعتي كلها وطحت بالدرج الين نهايته ! داهمني دوار فضيع لكني كملت ركض لباب الشارع متجاهل لكل الألم الي صابني ! وقفت وانا اسمع اصواتهم وصارخ صالح
-" يابن **** يا**** والله لاوريك الويل والله لاذبحك !!"
ضربت الباب بكتفي بقوة ولا انكسرعدت ثاني مرة وهالمرة بقوتي كلها وانكسر ! ناظرت للي قدامي وشفت وجيه غريبة تناظرني بغضب شر مشتر واضح بعيونهم ! وش مسوي لهم !! ناظرت لصالح وشفته يناظرني معصب وبحدة ويأشر اني ارجع لداخل البيت !
تنفست بقوة ووقفت بأعتدال بعد ماطاح قلبي وانا اتخيله يطيح من صوت الطلقة قسم اني ما عادت اقدر اتمالك اعصابي وخوفي !
-" هذا هو طلع لنا من دون ما يتخبى ..خلنا نتفاهم معه يالصالح ولا والله ليجيك علم ثاني انت واخوانك "
تكلم واحد منهم هو يأشر علي وبحدة صوته ! شوي وتكلم بدر بينما يوسف وصالح ساكتين لكن عيونهم مب ساكته قاعد يطلع منها شرار !
-" واجهنا حنا ان كانك رجال وخل البزر لاجي اتوطئ وجهك الحين "
فجاءة سحبني صالح بقوة ورجع وهو يحاول يدخلني البيت لكني ثبت بقوة ونطقت بحدة
-" شتبي !! منت قادر تحبسني ماني بزر عند اهلك !!"
-" ها شفتوا ؟ حتى هو يبينا "
تكلم واحد من الرجال وهو يتقدم لي وهو نفسه الي معه المسدس وتكلم ثاني مرة قاصدني
-" شف اخوك ذا سوا مصيبة بحق ولدي ولازم يتأدب فـ.."
-" مد يدك عليه بس وجرب حظك ..والله لاذوقك الويل ! "
قاطعة صالح وهو يقرب منه معصب وقبض على يده اكثر !
شسالفة ! اي ولد يتكلم عنه !!
كنت اناظرهم وعيوني متوسعة ومتشتت حييل من كل اتجاه ! ماني فاهم اي شيء وفجاءة سحبني يوسف وخلني وراه وهو يبعدني عن صالح والرجال الي صار يقرب من صالح اكثر ونطق
-" شف يا تسلمه لنا يا انشب الرصاصة براسه وانت اختار "
توسعت عيوني لما عرفت وش قصده ! يبيني انا !! ليش !؟ وش مسوي !! وكل ذولي جاين عشاني ! احكم يوسف قبضته علي وخبأني اكثر وراه وهو يناظر بحدة لهم !
أنت تقرأ
' نِـسْيـان '
Teen Fiction« شَتات من كُل جهة ..يتخبط في قاع الضَياع » . . ماهي نهاية قصتك لو يرحلون هذي نهاية دورهم في قصتك. ..... عامية 'سعودية ' بدأت: 2023/11/5 انتهت: