شروط البارت: ٢٠٠ كومنت ٤٠ فوت
قراءة ممتعة••••••••••
-" سلمان !! "
سمعت همس رايد المصدوم وناظرت لسلمان بكره عجيب تملكني في لحظة ماطاحت عيني بعينه ! كان يناظرنا وعيونه واضح الشر فيها ثم أبتسم لنا بخبث وبشر ماذكرني بذي الابتسامة الا مشعل !!
-" تبيها ؟ "
نطقها الكلب وهو يرفع الفلوس اللي بيده !! سارقها ! التفت لرايد وشفت صدمته الثانية والواضح عليه انه مصدوم كذالك يعني من بين الاشخاص اللي كنا متوقعين يسرقونها ولا جاء واحد بالمية انه هو يكون السارق ! انغفلنا عنه !
-" عويذ الله من شرك ! هاات الفلوس ! "
نطقها رايد بنبرة حادة وبالهجة غليظة ! ماقدر امسك نفسي ! ابي اكسر ضروسه ! وفعلاً رفعت اكمامي واستعديت له وعيوني مثبتة على عيونه بحقد ولا ناوي على خير !
لف عيونه لي ثم ابتسم اكثر ، دخل الفلوس بجيوبه ونطق وهو يأشر علي وعلى رايد اللي من اليوم صامت بس عيونه محتدة بشكل مرعب !
-" على جثتي ! "
قالها بضحكة لكن ذي الضحكة تحولت لنبرة مهددة وحادة وعيونه متسعة بغضب شديد !
-" انت وياه كله بسببكم مات مشعل بسببكم مااات !! ولازم تدفعون الثمن غالي ! وهذاني اليوم لازم نصفي حساباتنا "
وماهي الا وثواني وتوسعت عيوني من جديد وانا اشوف ذاك المسدس الاسود !!! صوبه بأتجاهي وقدرت اشوف الفهوة بالضبط محدد مكانها بقلبي !
-" ماعندي شيء اخسره لذلك ببدا فيك انت اول ..راس البلا ، ولا اقولك؟ لا ببدأ في الثاني عشان تذوق انك تفقد اغلى ماتملك "
نظقها وعيونه اتجهت لرايد وثواني صوب المسدس بأتجاهه !! وكل ذا ماتحرك رايد ثانية وحدة بل كان يناظره بصرامة وبصمت عجيب الين مانطقت بصراخ وعيوني متسعة عليه بحدة!
-" تعقب وتخسي !! مخاوي***** وللحين تبكبك عليه وهو مادرى عنك يالـ**** !! "
اول مانطقتها ضحك بقوة !! ومع ضحكته انخفض المسدس معه ، التفت لرايد عشان بسرعة نمسكهه لكن اول ماجيت اهجم عليه شوي وتكلم بكلمة خلتني اوقف مكاني مستغرب وعقدت حواجبي!!
-" تتكلم عن الـ***** وماشفت خويكم؟ "
-" من تقصد ؟ "
سأل رايد اخيراً واكمل كلامه وهو يتنفس بعمق !
-" السؤال هنا..."
ثم سكت ورجع يناظرني وهو يوجه المسدس لي واكمل
أنت تقرأ
' نِـسْيـان '
Teen Fiction« شَتات من كُل جهة ..يتخبط في قاع الضَياع » . . ماهي نهاية قصتك لو يرحلون هذي نهاية دورهم في قصتك. ..... عامية 'سعودية ' بدأت: 2023/11/5 انتهت: