وُجُوم

1.7K 99 240
                                    



شروط البارت: ٢٠٠ كومنت ٤٠ فوت
قراءة ممتعة

•••••••••••


-" محسسسن لااااا !!! "

صرخ فيها عساف وبقوة لما انطلق محسن يركض لصالح وهو موجة النصل بأتجاهه !! وماهو الا وانش واحد الا ووقف امام صالح يوسف اللي في لحظة سريعة منه مسك بداية النصل الحاد بيده !! وقف محسن بصدمة والجميع كانوا مصدومين ولا قدروا ينطقون حرف واحد !!

عقد محسن حواجبه بحقد وحاول يسحب النصل من يد يوسف متجاهل قطرات الدم اللي اخذت تتسرب من بين اصابعه وبكثرة !! رفع يوسف رأسه ونطق بهمس وهو يشد قبضته على النصل وبقوة ! نطق بنبرة راجية وعيونه تحكي الكثير !

-" محسن اني طالبك ! "

عض محسن شفتيه السفلية بغضب اشد ثم سحب النصل بقوة اكثر مما جعل تمزق كف يوسف اكثر !

-" فكك فكك الله يـلـ**** !!"

صرخ محسن بقوة ولا قدر يسحب النصل اكثر لانه لو سحبه بيقطع يده حرفياً ! في هذي اللحظة تحرك عساف وخرج عن صدمته وهو يرفع ساقه وبحركة سريعة منه ضرب يد محسن الي ماسكة النصل وثواني وطار بعيد ! التفت له محسن بسرعة وبحقد راح يركض للنصل لكن عساف قيد يدين محسن من الخلف بأحكام بينما محسن يصارخ بقهر وعروق رقبته برزت من كثر الغضب وعيونه متسعة على اخرها !!

-" فكووني يا**** فكووني! والله ثم والله لانثر دمه !! فككك يابن الكلبب !! فككك !! "

-" مرريض مريض انت ! ماني فاكك لو تموت ! ناقص انت تنكب نفسك عشان شخص مايستاهل وتاكلها من بعده ! اهجد الله يصبك كانك ماعندك عقل ! "

صارخ فيه عساف بقوة وبعصبية اكبر لتهور محسن ولا حتى فكر بالعواقب اللي بتوديه بستين داهية لنيته في قتل صالح !

واللي ما كانوا يعرفونه ، وفي وسط هذي الفوضى ، صالح انسحب من المكان بكل هدوء وكأن الموضوع وكل ذي الفوضى ما تعنيه !

كان محسن باقي يحاول يتفلت من عساف وعساف يصارخ فيه يحاول يهجده بينما بدر شوي وينفجر على محسن لكنه متمالك اعصابه لان لو عساف ماهو فيه كان تشاجر معه ، ماهوب خوف من عساف لا لكنه شاف انه هو اللي بيهجده ماله داعي يزيد الطين بله ويتدخل وتصير فوضى اكثر ، تنهد بقوة والتفت ليوسف اللي كان ماسك يديه ببعض ويحاول يوقف النزيف وملامحه متألمة شوي ونطق بهمس متجاهل صراخ محسن وعساف !

-" خل تضحياتك تنفعك "

التفت يوسف له بصدمة ونطق بعصبية سريعة وهو يعقد حواجبه وكأنه ماتوقعها منه !

-" وش بأمك انت ! اخليه يطعنه وانا اتفرج فيه ! "

ابتسم بدر بحقد لما تذكر مصيبته اللي سواها في ماجد ثم نطق بسخرية

 ' نِـسْيـان 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن