ظَلِيمة

1.2K 104 288
                                    


شروط البارت: ٢٠٠ كومنت ٤٠ فوت
قراءة ممتعة

•••••••••••

قبل ٧ سنين
يوم الاحد شهر ٤
الساعة ١٠ مساء
في مطار الرياض الدولي

.........


واقف بمكان عام ومزدحم ، يناظر بزوايا عيونه الحادة لكل من يمر امامه ، كان لابس بدله عمله وبيده بعض الاوراق متكي بيده على حافة الطاولة بينما ثاني رجله على رجله الاخرى ، صامت وهادي وتدور حوله هالة غريبة توحي لكل من يمر بجنبه يستشعر للحظة انه شخص غريب ومريب للانظار !

رفع عينه الحادة لاتجاه البوابة الامامية لكل شخص يمر من عندها ، كان يدقق على اوجه الناس ويحاول يمز من بين ملامحهم كأنه ينتظر لشخص غير معروف !؟ لكن بالحظة قاطع تركيزه شخص من العمل وعلى مايظن زميله

-" شفيك صالح ؟ مضيع احد ؟ "

لف المعني عينه بدون لايلف له رقبته يناظره بزاوية عينه لينطق بكل برود وبنبرة جداً خافتة

-" مافي شي ، محد "

ثم اخذ مجموعة اوراق متروسة ببعضها واتجه للبوابة الاخرى تحت انظار الزميل الاول وهو يناظره بأستغراب وبريية من نظرات صالح للناس لهذي الدرجة !؟

ما اهتم كثير وهو يعاود لشغله بينما صالح وقف بأعتدال ورمى الاوراق على جنب فهي مو مهمة كثر للشخص اللي قاعد يترقب له لمدة ٧ سنين ! ومع ذلك صامد انه يحصله بين المسافرين وبين هذا الازدحام ! ولا مرة تهاون من هالناحية وبحثه لازال مستمر وكل يوم يزيد تعطشه للدماء تجاه ذاك الشخص اللي اخذ رفيقه للموت ! كل يوم وكل ليلة يتكرر المشهد براسه لدرجة الجنون والقهر والحقد استوطن قلبه !

مرت الساعات ومرت الايام ولازال يبحث ويبحث في محاولة منه انه يصيده بين المسافرين او المخالفين اللي يتم ترحيلهم لمناطق ثانية لكن ولا لحظة حتى الان صادفه

تنهد بقوة ثم سحب ربطة عنقه ، شد على قبعته بأتجاه وجهه ثم مشى بعيد عن شغله لان مناوبته انتهت اللي هو بنفسه يختار جميع المناوبات عشان يبحث عن فريسته !

ركب سيارته ثم جلس فيها لدقايق وهو يفكر ، معقولة يسافر اساساً ؟ لو كان يسافر اجل ليش ماظهر من بين المسافرين ولو انه مطلوب امنياً ! معقولة فيه طريقة ثانية ؟ معقولة يعرف عن صالح اللي ينتظر طوال هذي السنين قبضته عشان كذا متخفي ؟ او فيه شيء مخطط له من قبل ؟

 ' نِـسْيـان 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن