لَهْفّة

1.5K 96 247
                                    

شروط البارت: ٢٠٠ كومنت ٤٠ فوت
قراءة ممتعة

••••••••••

يوسف !!

وش جابه وش جابه !
وش يفكني منه الحين !!

ناظرته بكره وبحدة ويدي قابضة على مسكة الباب بأي لحظة اقفله بوجهه، مرت لحظة صمت وهو يناظرني بكل هدوء كعادته لكن نظرته كان فيها لمعة غريبة ! كشرت بوضوح وجيت اقفل الباب بوجهه بس الكريه دخل رجله داخل كحاجز ما اقفله !

-" شتبي الله ياخذك ! اطلعوا من حياتي !! "

-" اطلعوا من حياتي"

قالها يقلد نبرة صوتي !؟

-" افتح بكلمك بموضوع "

-" اقول دز امها ماعد يربطني شي معكم ياتنقلع بالطيب ولا بالغصب "

-" مب على كيفك "

قالها وهو يفتح الباب بقوة دافعني على ورا ! وخرت عشان مايصقع الباب فيني لانه سريع ! دخل الكلب وقفل الباب بظهره متكي عليه !

-" ماجد وش فيـ..."

التفت لعزام وراي وشفت صدمته والكريه بدال مايدافع معي راح يصرف وهو يسوي نفسه احد اتصل عليه !

-" الو هلا يبه ايه ايه جايك ! بالله ههههه ايه محمد غبي "

وطلع برا بالشارع من ورا يوسف ! الله ياخذك ياعزام ! عطيته ظهري ومشيت بسرعة عشان اقفل الباب الداخلي بس مد يده ومسك يدي بقوة ! التفت عليه بكل غضب وسحبت يدي منه وانا ارفع ساقي عشان اشوته بس تفادها بسرعته وباقي هادي !

-" شتبي مني ! ما كفاك ؟ "

قلت وانا اصر على اسناني شوي واطحنها بسبب العصبية اللي تملكتني خلت جنون الارض تتلبسني !

-" اول شي اهدء ثانـ..."

قاطعته ولا قدرت اتحمل اكثر وانا اندفع لاتجاه قابض على ياقته بقوة ودفعته على الجدار مثبته فيه وبثانية صارخت فيه وعيوني متسعة على اخرها وبحرقة شبت بداخلي قبل لاتشب بعيوني !

-" اهدأ ؟ اهدأ !! جااي لعتبة بيتي وتقول اهدء !! من انت ! تبغاني اهدء بعد وش !! بعد وشش !! جبتولي الهم وانا بسن صغير ! جبتولي الشيب وانا حتى العشرين مادخلتها !! وكل كل ذا تبغاني اهدء !! اخفيتوا عني حقيقة امي وخالي اللي مدري من وين طلع لي سببتوا لي عقدة نفسية ! والحين جاي بكل دم بارد وتقول اهدء ؟ بعد ما حولتوني لشخص ثاني ! انا بنفسي معد اعرفني الله ياخذكم وجعلها بوجيهكم !! القاها منك ولا من الملـ**** الثاني ! ابعددوا عنيي خلونيي اعيشش !!! الله ياخذكم واحد ورا الثانيي !! "

قلتها دفعة وحده وانا عيوني متسعة على اخرها وحسيت بأنفاسي طارت فجأة ! صرت اتنفس بسرعة وصوت تنفسي عالي ! كانت عيونه المتسعة والمصدومة مثبتة على عيوني كأنه يناظر لاعمق نقطة بداخلي !

 ' نِـسْيـان 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن