ري :
قد يبدو هذا مثيرا للشفقة لكنني قد إستوليت على جسد ري البالغة حاليا ستة سنوات، دعوني إخبركم لما الأمر مثير للشفقة، أولا تودوروكي ري شخصية ظهرت في ماضي تودوروكي شوتو إبن البطل الثان إنديفار، كانت ري شخصية تجسد الضعف والخوف وكل هذه الأمور السلبية فقد تم إجبارها على الزواج من تودوروكي إنجي دون حتى أخذ موافقتها، لتتحمل التعنيف والإيذاء الجسدي والنفسي من زوجها، لتحمل وتنجب أطفالا ليكونا مجرد تجارب للحصول على طفل يملك قدرة الجليد والنار معا ليحقق حلم والده الذي فشل فيه ويحون البطل الأول ويتجاوز أول مايت، كان الطفل الأول جيدا رغم عدم إمتلاكه لميزة الجليد لأنه كان يملك قوة نيران أقوى بكثير من والده لكنه كان يصاب بحروق في كل مرة يستعمل فيها ميزته ليتركه والده في منتصف الطريق بعد أن أقنعه بأنه سيتخطى أول مايت ويصبح بطلا يحقق حلمه، لينهار كل مابناه ذلك الطفل في ثانية ولكن رغم ذلك لم يستسلم فقد كان كل ما أراده أن ينظر إليه والده ليحاول أن يصبح بطلا ليصاب في النهاية بحروق خطيرة ويفقد حياته أو هذا ماظنه الجميع فقد نجى من الحادث وقرر الإنتقام من والده ليصبح شريرا مطلوبا للعدالة يدعى دابي، كان هذا إبني المستقبلي الأكبر تودوروكي تويا ،لننتقل للثانية ،فتاة جميلة ولطيفة ولدت لأب مهمل لا يهتم سوى بحلمه لتعاني من التعنيف الٱسري وتحرم من طفولتها لكن رغم ذلك فقد حاولت إعادة شمل عائلتها المتفككة ومسامحة والدها على جرائمه، كانت هذه إبنتي الثانية فيومي والتجربة الفاشلة الثانية في نظر والدها، إبني الثالث عانى هو الآخر من الإهمال والعنف ليحمل حقدا كبيرا تجاه والده الس*افل والذي بالطبع يستحق ذلك ،ولكنه رغم ذلك يحب عائلته وإخوته، كان هذا إبني الثالث تودوروكي ناتسو والتجربة الثالثة الفاشلة بالنسبة لأبيه، الإبن الرابع والأخير ،لم يسلم هو الآخر من المعاناة بل كان أشدهم معاناة وأظنكم تعرفونه جميعا ولا حاجة لأذكركم بماضيه ،كان هذا إبني الرابع والأخير تودوروكي شوتو والتجربة الناجحة بالنسبة لأبيه،
أما أنا فقد كنت والدتهم جميعا وزوجة إنديفار أي شخص كان ليدرك حجم المعاناة التي سأمر بها ،ولكل أحمق لم يفهم ذلك لينتقي رواية غير هذه رجاءا.
إستغرقني التأقلم مع الوضع سنتين كاملتين ، فقد إستوليت على جسد ري عندما كانت في الرابعة ،بالأصح عندما ظهرت ميزتها.
كانت عائلتي عائلة صارمة جدا، كنت أعيش مع عائلتي وأعمامي وعماتي وخالاتي وأخوالي وأبنائهم وبناتهم في منزل واحد ويكون الزواج من داخل أفراد العائلة فحسب، كان الأمر أشبه بالعشيرة قديما، أعيش في منزل تقليدي على الطراز الياباني القديم، وقد كانت عائلتي هذه تعاني الفقر قليلا. شرح تفاصيل هذه العائلة سيأخذ وقتا طويلا وسيكون مملا لذا فلنتجاوزه وحسب .
لم أكن مهتمة بشخصيات المستقبل او حتى الأنمي، في النهاية هو مجرد عمل قام به الكاتب لكسب لقمة عيشه وتابعه الناس لكسر مللهم، وبالطبع لا ٱريد أن أسير على نفس خطى ري السابقة لينتهي بي المطاف بمستشفى المجانين لأجل منح شوتو ماضيا مؤلما يمتع المشاهدين.
وعلى عكس البلاد التي كنت أعيش فيها، فاليابان بلد تقدس المجدين والمجتهدين أصحاب الشهادات العالية وتوفر لهم مناصب شغل برواتب رائعة، لذا لن يكون من الصعب علي الحصول على شهادة كوني قد درست بالفعل في حياتي السابقة وبذلك التقدم لوظيفة براتب جيد و..بوم أهرب للريف كما يفعل أبطال الروايات مع ثلاثة عنزات وقطة وبضع دجاجات .
في الواقع كل يوم أكتشف شيئا جديدا عن حياة ري وهي أنها ليست الإبنة الوحيدة لعائلتها، هي تمتلك ٱختا أكبر بأحد عشر عاما ، وأخ يصغرها بثلاث سنوات..
كانت ٱختي الأكبر مني تدعى 'مي' إسم غريب أعرف وقد كانت لطيفة معي ، كما أنها هي من تهتم بشؤون منزلنا مع ٱمي وحسب ما عرفته فهي مع الأسف لم تكمل دراستها وتوقفت لأن عائلتنا لا تقبل أن تكمل الفتاة دراستها بعد الإعدادية، لكن لا تقلقوا سأخرق هذه القاعدة قريبا، وهذا القرار لم يكن صادرا من أبي بل من رئيس العائلة والذي هو جدي،فحتى أبي أراد الإعتراض لكنه لم يقدر خاصة أنه لو فعل ذلك فستنقلب العائلة كلها ضده قائلين أن بناتهم كذلك اوقفوا تعليمهم ويجب عليه فعل ذلك، ولم يستطع مغادرة العائلة لأنه لا يملك وظيفة له ويعمل في شركة يديرها جدي ولو إعترض على قراره فسيطرد من عمله ونصبح دون معيل، أما أخي الصغير فيدعى 'ريو' طفل شديد الكسل لكنه لطيف ويمكنك أكله .
كنت مركزة جدا على عملي، والذي بالطبع يجب عليه أن يكون بعيدا كل البعد عن الأبطال، وقد كان هذا صعبا لكن ليس مستحيلا، فبعد بعض الملاحظات وجدت أن عائلتنا لا تتابع أية مسلسلات أو أفلام ودائما يضعون التلفاز على قناة البث المباشر لرؤية قتالات الأبطال ومحاربتهم للأشرار، وبعد بحث وجدت أنه لايوجد أية قنوات لبث الأفلام والمسلسلات وحتى الرسوم المتحركة للأطفال، جميع الناس في هذا العالم يحبون الأبطال ويتابعونهم، ربما لأن الكاتب قد قال في مقدمة الأنمي أن العالم يتمحور حول الأبطال أو شيء كهذا ، ولحسن حظي فأكثر شيء كانت تلومني أمي عليه في حياتي السابقة سيجعلني أعيش في هذا العالم وهو...
الجلوس أربعة وعشرين ساعة على مؤخرتي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.
ولهذا قررت البدأ بكتابة سيناريوهات مختلفة لما شاهدته في حياتي السابقة، وتقديمه لإحدى القنوات الفاشلة والتي لا تحصد أية مشاهدات على برامجها، لأكون القارب الذي سينقذهم من الغرق كما يفعل أبطال الروايات التي قرأتها حول النجاح في الحياة أو ماشابه .
آسفة لو كان الفصل مملا لكنني كتبتها لأضمن عدم سرقة فكرتي بعد أن نشرتها في روايتي الٱولى.
يتبع ~
سبحان الله
الحمد لله
لا إله إلا الله
الله أكبر
لا حول ولا قوة إلا بالله
حافظوا على صلاتكم دمتم في أمان الله وحفظه ولاتنسوا التصويت والتعليق لو أعجبكم الفصل والدعاء لإخوتنا المستضعفين .
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...