بعد إنضمام كائن صغير للعائلة حدثت بعض التغييرات في حياتها، ليست تغييرات قليلة بل كثيرة، فقد أصبح هذا الكائن ملتصقا بها وهي ملتصقة به، تخاف عليه من أي شيء.
أصبحت تستيقظ في أوقات باكرة مختلفة على صوت بكائه، مرة على السادسة وٱخرى الرابعة صباحا لتطعمه، وقد كانت هذه اللحظات هي أكثر لحظات يومها لطفا ومسالمة، ولكونه يوقظها قبل موعد الإستيقاظ بقليل فهي لم تكن تعود للنوم، وتأخذه معها لكي لا يوقظ إنجي للمطبخ وتضعه في عربة الأطفال ليراقبها بهدوء وهي تحضر الفطور لهم، ووجبة الغداء ليأخذها إنجي كونه لا يعود في منتصف النهار.
توقظ زوجها ليذهب لعمله، ثم تجلس على حاسوبها تتولى أعمالها منه، فقد أمرت لوكا أن يرسل لها أعمالها للحاسوب، وكانت تذهب في بعض الأحيان للأستديو للضرورة .
وبين عمل ورعاية لتويا ينقضي يومها، تتناول وجبة العشاء في نفس المائدة مع زوجها قبل أن تذهب لغرفتهم وتجعل تويا ينام وتخلد هي للنوم.
كان روتين حياة لطيف، بالرغم من كون الإهتمام بطفل مسألة صعبة خاصة أنها بمفردها، لكنها تعايشت مع الوضع.
وبما أنها وقعت بحب الأجرام السماوية لتويا، فيجب عليها حمايته مهما كان.
لذا كانت حاليا تجلس أمام طاولة الإستقبال، وتويا ذو الأسبوع الواحد نائم بجانبها في سريره المتنقل، بيدها قلم تدون به على ورقة.
بما أنها في عالم جديد فماهو أساس هذا العالم؟.. الجواب سهل وبسيط "الأبطال"
ومن هم السبب في معاناة صغيرها؟.. "الأبطال"
وإن أرادت إنقاذه فعليها تغيير هذا الأساس وإقتلاعه من جذوره..
الفكرة وحدها مجنونة..
لكن هذا هو الحل الوحيد..
لديها قوتها الخاصة ...الشهرة، الإعلام، وبالطبع أموال طائلة.
لكنها لا تستعملها، صحيح أنها مشهورة لكنها لاتلتقي بمعجببها.
صحيح أنها غنية لكنها لا تستعمل مالها خارج مجالها.
والإعلام، بأفلامها واللقاءات الصحفية التي لم تقم بها أبدا.
ولكونها معروفة فهي تمتلك تأثيرا على الأشخاص البسطاء وعامة الناس ذوي التفكير المحدود.
لذا كانت خطتها كالآتي :
_تغيير أساس هذا العالم.
كانت قد فكرت بفكرة لفعل ذلك.
أولا عليها السيطرة على عقول الجيل الجديد من الأطفال، وذلك سهل.. بواسطة الأفلام والبرامج الكرتونية، نعم كما قرأتم ستدخل عالم الكرتون في عالم الأنمي.
ستوسع مجال عملها، كانت تعمل مع الفئات التي فوق السن القانوني بشكل عام، ومع الشباب بشكل خاص، لأن جميع افلامها ورواياتها ذات تصنيف حماسي، درامي، رومانسي، وفي بعض الأحيان دموي ونفسي.
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...