لم يتم التاكد من الأخطاء الإملاىية يرجى إخباري بها لتصحيها
تم التعديل على الفصل
بعد خروجنا أنا وميتسكي من مضمار السباق تحت الأرض، كانت هي منشغلة بمراسلة حبيبها في حين تلقيت أنا إتصالا.
كنت سأتجاهل ذلك الإتصال كما كنت أفعل مع غيره، لكنني غيرت رأيي بعد رؤيتي لآخر رقمين فيه لٱجيب، كان المتصل هو صاحب الرقم الذي اعطاني إياه إنجي، وكما توقعت أخبرني أن موعد توقيع عقد الزواج وتسجيلنا كزوجين رسميا سيكون بعد ٱسبوع من الآن.
اليوم يوم الإثنين أي أن الجلسة ستكون الإثنين القادم، ٱريد أن أرمي نفسي من جسر لعلني أكون بطلة رواية ما ويأتي بطلي لينقذني ويعترف بحبه لي ونهرب سويا إلى جزيرة نائية ونتزوج، ونعيش بسعادة قبل أن نموت وندفن تحت شجرة الرمان التي زرعناها تعبيرا لحبنا أو يجعلنا السكان الأصليون طعما لصيد الأسماك...
صفعت نفسي بقوة لتفاهة تفكيري..
إنتهت ميتسكي من مراسلتها وإلتفت تبحث عني بعد ملاحظتها لغيابي لتجدني عدت لشكل المراهقة التي خانها حبيبها وهناك سيجارة تادلى من شفتي في حين تخرج من فمي ألفاظ قذرة لعدم عمل القداحة بسبب سكبي لبعض البيرة عليها أثناء نجاتي من ميتسكي وهي تشتمني وتركض ورائي لأنني لم اسمح لها بدعسي بدراجتها وهربت .
«خذي»
رمت علي ميتسكي قداحتها بإهمال.
«يالك من رفيقة سوء جيدة»
تكلمت بسخرية وأنا أشعل السيجارة وآخذ منها نفسا وٱعيد القداحة لها.
«نعم أنا أعرف أنت محظوظة لوجودي معك»
تكلمت هي بثقة قبل أن تأخذ علبة السجائر في جيبي وتأخذ سيجارة هي الٱخرى.
«ماذا حدث؟»
لاحظت الحمقاء وأخيرا تجهمي وعودتي لوضع المراهقة التي خانها حبيبها.
«الإثنين القادم سأذهب للمحكمة لتوقيع عقد الزواج وتوديع حياتي الحالية إلى الأبد»
قلت وأنا ٱخرج سحابة دخان من أنفي بنبرة بطيئة وكئيبة.
لم تجد ميتسكي ما تقوله فهي لم تكن يوما شخصا جيدا في المواساة وإكتفت فقط بالتربيت على كتفي وقد إختفت إبتسامتها.
لطالما كنت معتادة على الشعور بالحزن بمفردي وكتم ذلك لذا قلت لها بإبتسامة زائفة
«شكرا لك على اليوم كان رائعا.. آمل أن نحصل على يوم مثله قريبا»
قلت لهابإبتسامة فقد كان اليوم رائعا حقا وأنا أرفع قبضتي في الهواء لتلكمها هي الٱخرى.
«لقد إتصلت بسيارة أجرة بالفعل ستأتي قريبا»
قالت ميتسكي بإبتسامة لطيفة تزامن معها ظهور ضوء في نهاية الجسر الذي كنا عليه معلنا قدوم السيارة التي تكلمت عنها.
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...