نجاح

937 130 120
                                    

لم يعرف إنجي أي نوع من المشاعر قد إجتاحته عندما رأى إبنته الصغيرة لأول مرة .

رغم محاولاته المتكررة لنسيان الأمر لكن النظرات البريئة التي رمقتها به كانت كفيلة بأن تنشر بعض المشاعر الغريبة في داخله.

لم يعجبه الأمر حقا، فقد كان هدفه من الزواج واضحا، إنجاب طفل يملك ميزة الجليد والنار يتخطى أول مايت، لذا التعلق بأي فرد من عائلته سيشكل خطرا عليه.

لكنه أراد حقا العودة للمنزل ورؤية إبنته، فقد كانت تشبه والدتها وتحمل نفس لون عينيها، كما أنه يعلم أن ري لن تنظر له بتلك النظرة البريئة واللطيفة أبدا، لذا نوعا ما أراد رؤية إبنته ليرى تلك النظرة مجددا والتي لن يحصل عليها أبدا من زوجته.

ولهذا كان قد ترك الأعمال المكتبية لنائبه، وحلق للمستشفى لأن زوجته كانت لا تزال هناك بالفعل.

.

.

.

كانت ري تستمتع بزيارة لطيفة من مي وميتسكي، ولحسن الحظ فقد كان ريو في زيارة لمي، لذا أحضرته معها خفية من والديهما.

على عكس المرة السابقة أحبت ميتسكي الطفلة ومدحتها، كونها تشبه والدتها أكثر من والدها.

حملتها بلطف وسألت ري

«ماذا ستسمينها؟»

تذكرت ري ذلك فقد نست أن تخبر اماني بالإسم

«مازلت لم ٱسمها في الواقع..»

هتفت مي بسعادة 

«لما لا تدعين زوجك يفعل ذلك.. فقد سميت تويا ومن حقه أن يسمي هذه الطفلة»

ظهر تعبير إشمئزاز على وجه ري وقالت بسخرية

«تعلمين سبب زواجنا صحيح؟ لو طلبت منه تسميتها فسيقول' هي إبنتك لا شأن لي بها' أو شيئا من هذا القبيل»

حاولت مي تصحيح خطأها، في حين لم تسمع ميتسكي شيئا وهي تداعب الطفلة في زاوية الغرفة وتعطيهم ظهرها، وريو يضع قدمي تويا على قدميه ويساعده على المشي

قالت مي بخجل وهي تطرح رأسها وتعبث بأصابعها.

«في الواقع إيموتو... أنا... حامل ..»

لم تتلقى مي أي ردة فعل او تسمع شيئا، لذا رفعت رأسها لتجد بعض الزهور تتطاير حول ٱختها، قبل أن تقول بسعادة

«مبارك  ني سان!! لما لم تخبريني؟!»

«لقد إكتشفت ذلك البارحة... انا في الشهر الثالث»

كتفت ري يديها بعبوس وإتكئت على ظهر السرير

«ليس عدلا انت تكتشفين حملك بعد ثلاثة أشهر أو أربع وأنا أكتشفه وٱعاني منه من أول أسبوع»

توترت مي من كلامها، لكن ميتسكي تدخلت 

«لأن زوجها يملك نفس ميزتها اما زوجك فمتوحش ينفث النيران.. كيف تنامين معه وتقضين ليل-

THE JINX : TODOROKI REIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن