بعد وصولها هي وإنجي لإتفاق، أجبرته على التفرغ في وقت قريب ليوم كامل لقضاء يوم عائلي معا.
وقد كان الربيع قد حل بالفعل منذ عقد تلك الصفقة، قام فيها إنجي بتناول الطعام مع عائلته وشراء الهدايا والملابس لهم، رغم فشله التام في التواصل مع طفليه.
كانت تجلس القرفصاء تقوم بعقد اربطة حذاء تويا.
وفيومي كذلك كانت تجلس بجانب أخيها تنتظر أن تربط لها والدتها أربطة حذائها.
في حين كان إنجي يتكئ على الحائط خلفهم ينتظرها لتكمل.
لكن ري رفعت نظرها إليه وبحركة من عينيها أشارت له ليقوم بربط حذاء فيومي.
أشاح بوجهه جانبا رغبة في الرفض لكنها قالت لتويا بلطف
«عزيزي سٱذهب لٱجري مكالمة مهمة»
فهم إنجي مقصدها لتذكيره بأمر الصفقة وأنها ستتصل بالرئيسة للتكلم معها.
لذا نهض وهو يقلب عينيه متجها لفيومي التي امسكت قميص تويا بخوف ليقوم هذا الأخير بعنافها وهو كذلك خائف.
وقف أمامهما وغطاهما بظله الكبير وهما يرتجفان خوفا مما قد يفعله.
لكنهما صدما عندما جلس القرفضاء وبدأ بعقد أربطة حذاء فيومي.
«هيه؟»
تكلم الصبيان بنفس الوقت بإستغراب وهما يحولان نظرهما بين إنجي بعضهما البعض.
ضحكت ري بلطف على المشهد وتوجهت للسيارة لتجهيز مقاعد الطفلين.
مع إنتهائها خرج إنجي وعلى بعد مسافة منه على اليسار كان تويا وفيومي يعانقان بعضهما بخوف وهما مستعدان للهرب في أية لحظة إن قام إنجي بشيء ما، فقد كان غريبا منذ فترة وأصبح يتناول الطعام معهم.
ضحكت ري مجددا على المنظر فهي لم تتوقعه حقا، تعابير طفليها كانت مزيجا ما بين الخوف والتفاجئ والإستغراب وهما ينظران لإنجي ككائن فضائي.
صعد تويا للسيارة بمفرده وجلس في كرسيه بينما حمل إنجي فيومي ذات الوجه الأزرق وأجلسها مكانها وربط أحزمة أمان الطفلين.
كان سيجلس في مكان السائق لكن ري سبقته وهي تبتسم
«أنت بطيء لقد سبقتك~»
نظر نحوها بتعجب
«متى حصلت على الرخصة؟»
«لو كنت مهتما بعائلتك لكنت عرفت متى»
ظهر عرق على جبين إنجي ولم يرد عليها وجلس في المقعد بجانب السائق بعبوس.
كانت هناك هالة لطيفة حول ري وأزهار الياسمين تتطاير من حولها، بينما كانت هناك هالة مخيفة بلون أحمر تنبعث من إنجي، والصغيرة فيومي تعانق أخاها وكلاهما يملكان خطوط زرقاء فوق رأسيهما مستغربان من هالة والديهما المتضادة.
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...