بعد الحادثة في مركز التسوق بشهر، جاء شيراكمو مع يامادا هيزاشي وآيزاوا لشكرها.
كانت سعيدة حقا وهي تدخلهم للمنزل وشوتو متمسك بقدمها«تفضلوا بالدخول رجاءا»
لوح شيراكومو بيديه وهناك بعض الضمادات على وجه وجبيرة على يده«لا نريد الإزعاج حقا.. جئت لشكرك حقا!»
أصرت ري وشوتو مايزال متمسكا بقدمها «إن كنت تريد شكري حقا فٱدخل للمنزل..
لكنها أضافت كأنها تذكرت شيئا«لا تملكون مهمات أو شيئا كهذا صحيح؟»
تقدم هيزاشي يقول بمرح بصوت عالي«شكرا للطفك My lady»
لم تعرف هل ترد عليه بالإنجاليزية أم باليابانية لتحك رأسها بتوتر «على الرحب..»
تلقى لكمة من شوتا الذي تقدم وهو يقول بهدوء«تجاهليه... وأيضا أود أن أسئلك سؤالا»
إبتسمت ري تضرب كفيها ببعضهما تقول«حسنا إذا لن ٱجيب على شيء مالم تتفضلو بالدخول!»
تعرق الطلاب من إصرارها، غير مدركين أن كرمها من حياتها السابقة تغلب على عاداتها.
أفسحت ري المجال لهم وهي تسير بشوتو المتعلق بها كقطة خائفة وهي ينظر للزوار بترقب وحذر.
في غرفة الإستقبال كان شوتا يليه شيراكومو يليه هيزاشي يشربون الشاي وري تجلس مقابلة لهم لتقول باسمة«إذا بما يمكنني المساعدة؟»
أنزل شوتا كوبه يقول وشرائطه اابيضاء تغطي جزءا من وجهه«قال المحقق أنك كنت تعرفين بشأن إستهداف شيراكو-
قاطعته ري وهي تضحك وتلوح بالهواء«أؤكد إستنتجت ذلك فقط بسبب الثقب الذي ظهر عندما إنفرد أوبورو كن عن بقية رفاقه!»
أنزل شوتا رأسه يقول بهدوء كأنه يكلم نفسه«إذا لا فائدة من سؤالك...»
إستغربت ري من كلامها لكنها قالت بذات الإبتسامة«من يعرف قد أتذكر شيئا كما أن الفضول يقتلني لمعرفة سؤالك!»
لم يرد شوتا عليها ليبرز عرق على جبينها بسبب بروده ليتدارك هيزاشي الوضع بسرعة«في الواقع تعرض شوتا أيضا لهجوم ممثال لكنه فشل وظن أنك تعرفين شيئا لذا قدم لسؤالك!!»
وضعت ري يدها على خدها تريد مضايقتهم«هيييه؟ ظننتكم أتيتم لشكري؟!»
تدخل شيراكومو بسرعة «أتيت أنا لشكرك حقا!! شوتا لم يرد القدوم إلا ليسألك!! أنا حقا لا أستغلك أو ماشابه أو أجحد معروفك!!»
إنحنى بسرعة ليصطدم وجهه بالطاولة وهو يصرخ«شكرا جزيلا لك يا آنسة!!»
لوحت ري بيدها باسمة وهي تقول بنرجسية بعد أن إستيقظت شخصيتها القديمة«العفو شخص مثلي لن يترك مصابا ليلقى حتفه~»
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...