بعد أن تبادرت إلى ذهني فكرتي الرائعة عدت للإستلقاء في الحوض وأغمضت عيناي بهدوء، كل ماعلي فعله هو التأكد من صحة المعلومة التي تذكرتها فجأءة...
عندما كنت في عمر الحادية والعشرين ٱصيبت خالتي بمرض الزهايمر رغم أنها كانت صغيرة في العمر ولم تتجاوز الخمسين حتى، وبعد أن فحصها الأطباء وجدوا أن السبب يعود لتناولها طعاما قد تم طبخه بواسطة أواني مصنوعة من مادة الرصاص...
أجريت بضعة أبحاث على الإنترنت عن أواني ٱخرى تسبب الأمراض لأنني كنت خائفة من كوني أستخدم أواني تسبب أمراضا مثلها، وهناك وجدت مقالا يقول أن العديد من الأبحاث كشفت أن ذوبان الالومنيوم والنحاس من الأواني بسبب كثرة الاستعمال بالطهي تسبب أمراضا خطيرة على جسم الإنسان وتؤدي الي مشكلات بالعظام وتسبب الزهايمر خاصة وأن هذه الأواني الالومنيوم بعد الاستخدام يصبح بها مثل النقاط السوداء وهي دليل على ذوبانه بالاكل فهنا يجب الاستغناء عنها ورميها حتى لو كانت جديدة كذلك نفس الشيء بالنسبة للأواني النحاس حيث ان ذوبان النحاس بالطعام يتسبب في إفراز مواد سامة على جسم الإنسان.
أتذكر في ذلك اليوم أنني تخلصت من جميع الملاعق النحاسية التي كانت في منزلي..
بعد خروجي من الحمام إتجهت مباشرة نحو خزانتي وفتشت تحت ثيابي لأجد دفترا خشنا قليلا فتحته ووجدت هاتفي القابل للطي قابعا هناك بعد أن إشتريته بمال فوزي في مسابقة الطهي، وحفرت له مكانا داخل دفتري لأنني اعلم أن والدتي لا تقرأ ولا تكتب ولن تهتم بأمره أبدا...
أخذت الهاتف وخبأته تحت ملابسي وأخذت بعض الملابس وعدت للحمام، كان سبب اخذي لملابس جديدة رغم إرتدائي غيرها هو أن العجوز مرت بجانبي ورأت ملابسي فخفت أن ادخل الحمام دون سبب معين فتشك بأمري أكثر..
أقفلت الباب وإستندت بظهري عليه وجلست على الأرض، إستعمال هذا النوع من الهواتف يعيد إلي بعض الحنين.
بالرغم من أن الهاتف يعمل بواسطة الأزرار لكن كان بإمكاني إجراء بحث عليه، وبالفعل كما كنت أتذكر من حياتي السابقة كانت هذه الأواني تسبب المرض وحتى الوفاة.
أجريت إتصالا ولم تمر ثوان حتى سمعت صوت مي
"مبارك هل خرجت من سجنك"
كانت الحمقاء تعلم بأمر الهاتف فقد أعطيتها المال لتشتريه لي .
«نعم وفي الواقع ٱريد معروفا منك »
قلت لها بنبرة جدية وأنا أبتعد عن الباب وأقف بجانب النافذة .
"ماذا حدث؟"
عندما سمعت نبرتي الجادة تبدلت طريقة كلامها وأصبحت مهتمة بكلامي.
«والدك بالقانون أرغب بإبعاده عن رئاسة العائلة»
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...