سؤال

774 116 199
                                    


كما توقعت كانت حاملا بناتسو، فقد أصبح عمر فيومي بالفعل أربع سنوات والفارق العمري بينهما هو اربعة بالفعل .

عندما إكتشفت الأمر كانت بالشهر الرابع من الحمل، بإستثناء الركلات والضربات القوية لأماكن متفرقة من أعضائها، كان حمل ناتسو أسوء بقليل من حمل فيومي... لكنه بالطبع لن يصل لمدى ألم حمل تويا.

من الجيد أن ذلك الشقي أصبح يحبها وإلا لقامت برميه في ميتم ما بعد أن تعبت عليه تسعة أشهر ليحب إنجي بدلا عنها..

بدأت بطنها تبرز قليلا وقد لاحظت عبوس تويا كلما نظر لبطنها، لكنها كلما سألته تهرب عن الإجابة.

لم يحدث شيء مهم في فترة حملها سوى حفل زفاف ميتسكي بحبيبها ماسارو في الشهر الثامن الحمل.

رغم أنها ارادت أن تطلب تأجيله حتى تلد لكي لا يكون مظهرها سيئا ببطن بارزة لكنها لم تفعل فقد كانت ميتسكي سعيدة جدا ومتحمسة.

بصراحة فاجئتها بساطة الأعراس في اليابان.

ففي حياتها السابقة عندما تزوجت إحدى صديقاتها، بقية المجموعة بدأت بالتجهيز قبل شهر من موعد الزفاف، ففترة الإحتفال تدوم من يومين إلى أربعة أيام، قضتها هي وصديقاتها في التفكير في ماذا يرتدين، التي تحجز موعدا مع الخياط لتخيط ثلاثة فساتين مختلفة، والتي تستعير من أقاربها، والتي تكسر أقدامها في السوق وتصرف أموالها لكي تكون جميلة وتجذب بعض الخطابة، والتفكير بأمر الهدية للعروسين وكل هذا.

أما في اليابان فبكل بساطة أخبرتهم ميتسكي أنها ستتزوج، ولم تحدد الموعد، سوى قبل أسبوع فقط مما جعلها تهلع وتصاب بنوبة قلبية، لكن هلعها زال بعد أن أخبرتها ميتسكي أن الزفاف سيكون لليلة واحدة بسبب التقاليد.

لذا وبكل بساطة إشترت كيمونو زهري اللون عبر الأنترنت دون أن تخرج حتى ومعه عقد ألماسي، وإشترت كذلك علبة حلوى فاخرة.

ولكونها حامل فقد كانت هرموناتها غير متوازنة، مما جعلها تنظر لشعر فيومي ذي اللونين الأبيض والأحمر وشعر تويا الذي بدأ يبيض قليلا بكل غيرة وحقد.

إنتهى المطاف بإنجي يأخذها لصالون تجميل حيث صبغت خصلا من شعرها باللون البنفسجي الداكن المائل للسواد، قصت غرة أمامة وصبغت خصلة منها، وكذلك فعلت بشعرها.

كان اللون مناسبا حقا على وجهها وجعل ملامحها تبرز أكثر.

وفي يوم الزفاف، أرسلت تويا وفيومي مع إنجي كونه يملك عملا مكتبيا وليس دورية وظلا يلعبان في وكالته مع الأبطال.

كانت هي من تقود وحدها في السيارة، وبمجرد وصولها للقاعة التي سيقام بها الحفل.

قام العاملان بالمدخل بأخذ الحلوى للمطبخ، وذهبت هي لغرفة تجهيز العروس.

THE JINX : TODOROKI REIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن