أولا وقبل كل شيء أنا كاتبة أميل للواقع أكثر من الخيال، وفي أرض الواقع تفقد بعض الأمهات عقولهن عند معرفة وفاة أحد أطفالهم ويفقدن الإدراك بما حولهمن، لذا أرجو عدم إنتقاد أي تصرف تقوم به البطلة وشكرا.
لم يتم التحقق من الأخطاء إذا وجدت تظاهروا أنكم لم تروها 👍
حلق إنجي لمجمع عشيرة الهيمورا وعندما هبط توجه لمنزل والدي ري وأول ما قابله هو فيومي تحضن شوتو، وناتسو يقف بعيدا عنهما ببضعة خطوات، لاحظته فيومي لتصرخ«أبي!!»
ركضت نحوه وأمطرته بالأسئلة وهي تدمع«أين أمي وتويا ني وتينكو كن؟!» ماذا حدث؟! القنوات التلفزيونية؟! كل شيء!!»
وقف ناتسو بجانبها يؤيدها«صحيح أخبرنا أيها العجوز!»
كان شوتو مختبئا خلف أخته يمسك طرف قميصها يشد عليه بقوة ولم يتكلم وإكتفى بالتحديق بإنجي برهبة.
صمت إنجي يفكر في كيف سيخبرهم لكنه لم يستطع ليتجاوزهم ليصرخ كلاهما«مهلا/أيها العجوز!»
لحقا به وعندما وصلا وجداه يكلم والدة ري والتي كانت حزينة بشكل لا يطاق لم تتحمل فيومي لتصرخ بأعين دامعة «ما الذي يحدث؟! أحقا مات تويا ني وتينكو كن لا يمكنني تصديق هذا!!»
تغيرت نبرة صوتها للخفوت وهي تتجه لقدم إنجي تشد سرواله وتبكي «لم يحدث لهم شيء صحيح؟.. لم يموتوا كما قالت النشرة صحيح؟.. أرجوك ألست بطلا؟ أعدهم إلينا فيومي تريد أخويها..»
لم يستطع إنجي النظر إليه وأبعدها عن قدمه يبتعد عن المكان بخزي، كانت فيومي ستلحقه لكن جدتها أو قفتها «توقفي فيومي تشان.. سأخبركم أنا..»
نظر كل من فيومي وناتسو الدامعان مع شوتو المستغرب لما يحدث ينتظرون ما ستقوله.
أخيرا جمعت الجدة كلماتها لتقول وهي تطرح رأسها تشد على يديها «كما تعرفون فإن أخاكم تويا يتأذى من نيرانه ووالدتكم تدربه على ذلك.. لكن.. البارحة فقد تويا السيطرة على ميزته و.. أحرق التلة.. وقد كان معه أخوكم بالتبني.. لحسن الحظ وصلت ري وحاولت إنقاذهما وإخماد النار ونجحت في إهمادها لكنها لم تنقذ ولديها بسبب شرير إختطفهما..»
حدق ناتسو بتعابير محايدة وغير مصدقة لجدته ينبس ببرود«لا نهتم لما حدث.. أين أمي وتويا ني وتينكو كن؟ هذا ما نريد معرفته..»
نظرت فيومي بأعين دامعة لجدتها تنتظر الإجابة.. ثوان من الصمت حتى قالت «ري في المستشفى بعد نجاتها.. أم الأطفال..
صمتت ولم تكمل ليصرخ ناتسو متسببا بفزع شوتو«أين هما؟! تكلمي أيتها العجوز!!»
«ناتسو!!» وبخته فيومي لكن الجدة لم تتأثر وقالت وهي تشيح بنظرها جانبا«لا أعرف عنهما... هذا سؤال ستجيب عنه والدتكم...»
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasíaبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...