راقبت ري بتوتر وخوف السيدة تكلم ذلك الطفل تأمل أن لا يكون حفيد نانا ومجرد طفل آخر يشبهه.
لكن آمالها تبخرت مع إبتعاد السيدة بخوف لينظر لها الفتى بنظرات غريبة وهو يخدش رقبته حتى أدماها.
تابع الطفل السير بعد ذلك دون وجهة وكان سيصل ويمر بها عاجلا أم آجلا.
لا تنقذيه لا تتورطي في المشاكل...
يكفيك ما لديك حتى لو أردت حمايته فإنجي سيمنعك لا تنقذيه...
وضعت يدها على وشاحها تشد عليه وقد تذكرت نانا بالفعل...
حضنها...
كلماتها...
أفعالها ...
كل شيء..
وفي النهاية لم تنقذها رغم أنها تعلم بموتها أو على الأقل تحذرها..
الندم ينهشها منذ ذلك الوقت وهي الآن بكل بساطة تنوي التخلي عن حفيدها.
عضت شفتيها بغضب شديد من نفسها وتركت الصراف متجهة للطفل الشريد.
وقفت أمامه ولم تفصل بينهما سوى أقل من خطوة ليتوقف الطفل أيضا ويرفع رأسه إليها وهو يخدش رقبته دون قول شيء.
إنحنت ري وأمسكت رسغ يده التي تخدش رقبته دون المساس بأي من أصابعه وأنزلتها عن رقبته ليتوقف عن خدشها.
نزعت وشاحها ولفته حول عنقه وهي تقول بإبتسامتها الدافئة التي تقدمها لأولادها.
«الجو بارد أليس كذلك؟»
لم يرد عليها وإستمر بالنظر إليها وبؤبؤ عينيه الأحمر غير موجود فقط بياض.
سحبت منديلها وأمسكت يده من رسغها وبدأت بمسح بقع الدم من عليها وهي تتفادى ان يلمس المنديل كامل رؤوس أصابعه الخمسة حتى لا تتفعل ميزته، فعلت نفس الشيء مع يده الثانية وهي تقول بإبتسامة رغم معرفتها انه لن يرد لكنها تفعل ذلك حتى لا يجزع منها
«ما إسمك أيها الصغير؟»
لم يرد عليها وإكتفى بالنظر لوجهها
تابعت ري طمئنته وهي تقول
«أتعلم أنت تشبه شخصا عزيزا علي كثيرا في الواقع!»
نهضت وهي تمسك يده دون أن تلمس جميع أصابعه حيث تركت إصبعه الخنصر دون لمسه.
لاحظت ايضا ان حتى تينكو قد قبض على إبهامه ولم يلمسها به كأنه يعرف ما سيحدث ولم يرد ذلك لتبتسم وتقول
«أنت لطيف حقا وطيب.. لنذهب للطبيب عليه تفقد جروحك نيه؟»
نظر الطفل إليها بإستغراب والوشاح يكاد بغطي أنفه لتضحك وتنزله قليلا حتى يتنفس بسهولة.
أخذته معها لتتذكر بطاقتها وتمر على الصراف لتكمل سحب النقود وتعود للسيارة.
كان المقعد بجانبها محجوزا من قبل شوتو وهو نائم في كرسي الأطفال، ومن الخلف تويا وفيومي وناتسو وتخاف إن وضعت تينكو معهم أن يلمس أحدهم باصابعه بالخطأ وتحدث كارثة، لذا جلست في مكانها ووضعت تينكو على فخذها وهي تقول
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...