تجاهلوا الأخطاء الإملائية
حدقت ري بالسيارة تبتعد. تتمتم «واااه... تستطيع تذكر زملاء دراستها وأنا نسيت ماذا تناولت على العشاء البارحة...»
صحيح هي حتى لم تكن تلتفت لزملاء دراستها كونهم مجرد "شخصيات لم تظهر في الأنمي" حتى ميتسكي لم تكن تعلم بوجودها حتى أخبرتها بإسمها وإنظمت للعمل في شركتها.
بالطبع لم تكن لتتذكر أن رئيسة لجنة السلامة كانت زميلة لها!!
«لا يهم... فعلت أشياء فظيعة بهوكسي تشان ولن أسامحها.. كان ذات يوم منافسا شرسا على قائمة أزواجي الخياليين..» تمتمت تضع يديها خلف ظهرها...
تحاول لفت إنتباهها لأي شيء عدا طفليها.. هم أحياء... المهم أنهم أحياء... مهما كانت حالتهم.. أول فور ون سيأخذ تينكو ليجعله وعائه ولتحطيم أول مايت.. وأخذ تويا ليكون وعائا بديلا في حال حصل شيء لتينكو..
مهما حدث شيغاراكي تومورا ودابي مهما كانا وسيمين لن تسمح بظهورهما... سوى كبطلين...ربما...
عندما لمحت سيارة زوج مي تقترب قررت المغادرة، لكن مي سبقتها تمسك يدها بسرعة «مالذي يجري؟! الصحافة الأطفال كل شيء!!؟»
سحبت يدها منها ببرود «لا يهم... إهتمي بالأطفال لأجلي...»
دست يديها في جيوبها تسير مبتعدة لتنظر لها مي بعينيها السوداء بتفاجئ وغيتن متمسك بطرف تنورتها الطويلة يحدق بإنزعاج ناحيتها «ري!!أأخبريني قد أساعدك!!»
نظرت للخلف تقول ببرود «إن أردت المساعدة حقا فإهتمي بالأطفال فحسب»
إستدارت مع نهاية الشارع تدس يديها في جيبها تفكر فيما ستفعله.
دون أن تدرك قادتها قدماها لتلة سيكوتو مجددا..
حدقت في المكان الذي كانت فيه بعض دوريات الشرطة وعندما لمحها أحد الأفراد صرخ يتجه إليها«أعتذر سيدتي يجب عليك المغا-تودوروكي سان؟»
عندما تعرف إليها عادت بنظرها للقمة تحدق ببرود تتجاهله لكنه لم يفعل يشير لها لمكان ما حيث كانت هناك خيمة لمختبر..لاجل التحقيقات وما إلى ذلك ينصبها فريق الطب الشرعي«عثرنا على طرف لعظم فك تودوروكي تويا!»
«لما تخبرني بذلك؟لا بل لما تناديني بتودوروكي حتى؟» قالت ببرود تفكر في شراذ عود سيجارة أو ماشابه.
حدق بها الشرطي بصدمة ثم تدارك الوضع «سيدتي أنت والدته ووليه الرسمي بغياب زوجك ورفات إبنك يجب أن تأخذيها لدفنها-
وجد قبضة تشد على عنقه لتسقط قبعته عن رأسه، انزلته ري ليكون بطولها تهدده«إسمع يا هذا.. هو لم يمت.. لم يمت احد حتى أدفنه.. أهذا مفهوم؟»
صمت الشرطي ولم يرد عليها لتهزه صارخة«مفهوم!!»
نمت حراشف على جسده قيدتها وأبعدتها عنه وهو يقول بهدوء«أعتذر على الوقاحة تودوروكي سان لكنك أجبرتني»
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasiaبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...