حديث رومنسي

557 89 48
                                    

فصلت ري عناقها مع أطفالها لتمد فيومي يديها تمسح دموعها بكف يدها وهي تستنشق مخاطها وتبكي أيضا. 

حضنت ري يديها تميل رأسها للمستها تبكي أكثر «آسفة فيومي... رميت كل شيء على كاهلك وهربت... كنت غبية.. قومني...» 

بكت فيومي بشكل أكبر مع تلون أنفها بالأحمر تشهق «إن كنت تريدين الإعتذار فناديني فيو تشان مجددا.. إفتقدته من فمك» 

عاودت ري عناقها تشد على رأسها تضمها أكثر تغطي تضع رأسها فوق كتفها مربتة على ظهرها «بالطبع فيو تشان.. سأناديك به بقدر ما تشائين فيو تشان..» 

نظرت لناتسو لتجده يمسح دموعه بخشونة لتمد يدها تسحبه تضعه على الجانب كتفها الآخر «ناتسو.. أهملتك كثيرا.. سامحني... كنت تريد أن نحل فروضك معا لكنني تجاهلتك... قومني..» 

زاد ناتسو من شدة عناقه عليها مع تعالي صوت شهقاته دون أن يرد عليها. 

غرست ري رأسها بين رأسي طفليها تلوم نفسها والندم ينهشها لإهمالها لهم دون ذنب... 

إن كانت محطمة فذلك لا يخولها تحطيمهم أيضا. 

شد شوتو على قميصه مترددا من التقدم، يمد قدما ويؤخر الٱخرى خائفا رغم أن ري قد إعتذرت منه. 

فصلت ري عناقها مع ناتسو وفيومي تمسح دموعهم ثم نظرت لشوتو.. 

عضت شفتيها تتقدم ناحيتها وعندما رفع شوتو نظره إليها طرح رأسه مباشرة خائفا من أن تنظر له بنظرات الإشمئزاز تلك مجددا... 

قبضت ري على يدها بندم تشاهده خائفا منها... كيف سولت لها نفسها أن تحاول صفعه... 

قبل أن يعيد شوتو نظره إليها وجد نفسه محاطا بزوج من الأذرع الدافئة تسحبه ناحية دفئ إفتقده منذ زمن.. 

عانقت ري شوتو كأنها تخبأه بين ضلوعها تنكش شعره الملون تقبله بين الفينة والأخرى بأعين محمرة من البكاء دون أن تقول شيئا... لم تكن تملك ما تقوله أصلا... لن تتفاجئ إن دفعها... 

توسعت عينا شوتو بصدمة قبل أن تعود للراحة والطمأنينة يشد على شفتيه يمنع نفسه من البكاء مع قبضته على قمصه في حضن والدته. 

تشبث بها بيديه الصغيرتين خائفا من يزول هذا الدفئ، لكن ري نهضت وهي تحمله تربت على رأسه وتضع خدها عليه. 

لم يقل أحدهما شيئا... شوتو كان يحتاج مصدرا للأمان.. وقد لبت طلبه... وهي.. كانت مذنبة أقل ما يمكنها فعله هو تلبية رغبته.. كما أنها إحتاجت لتشعر بالحب من حولها وأن تكون مرغوبة. 

إلتفتت مبتسمة لفيومي وناتسو «هيا لندخل...» 

مسح كل منهما دموعه يحتسيان مخاطهما يلحقان بها. 

شدت ميتسكي على قبضتها ومي تضع يدها على كتفها لتنظر ري ناحيتهما «بحقكما لا تقولا أنكما تنتظران دعوة؟» 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

THE JINX : TODOROKI REIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن