مر بالفعل عام منذ بدأ ذهابي للمكتبة، كنت أذهب أسبوعيا وفي كل مرة كنت أجد شيمورا نانا تنتظرني في نهاية الشارع الذي أعيش فيه لتوصلني معها للمكتبة وعندما أذهب أجد ياغي هناك بالفعل يدرس، ودون أن ٱدرك أصبح هذان الإثنان شخصان عزيزان علي، وبالرغم من معرفتي بأن نانا ستموت فأنا قد أحببتها من أعماق قلبي، أكثر من أمي حتى.
لينتهي بي المطاف ذات مرة أجهش في البكاء في حضنها وأنا ٱخبرها بكل شيء عن عائلتنا بينما هي تحملني سائرة لتوصلني للمنزل وتربت على ظهري، وبينما كنت أخبئ وجهي في حضنها شعرت أننا نرتفع في الهواء بالفعل بإستخدام قدرتها...كان ذلك اليوم الأفضل بالنسبة لي حقا.
عرفتني أيضا على إبنها والذي كان بالصدفة يدرس معي في نفس المدرسة.
وبهذا كنت ألتقي بهما مرة في الأسبوع أساعد ياغي في دراسته ونستمتع بوقتنا، واليوم أنا ذاهبة لمكتب المدير للقيام بإجراء تحديد المستوى، وقد كانت مي معي بالفعل كونها فوق السن القانوني كوصي علي.
«طاب يومك حضرة المدير»
إنحنت مي بأدب وإنحنيت أنا كذلك.
«طاب يومك آنستي..هل أنت وصية هذه الطفلة العبقرية ؟»
كان المدير كهلا لطيفا جدا يكلمنا بإبتسامة تشق وجهه.
«نعم حضرتك وأنا هنا لطلب أن تقوم ري بإختبار لتحديد المستوى من فضلك »
تولت مي أمر المحادثة بينما جلست أنا على كرسي في المكتب.
«بالطبع هذا يسرني فري طالبة مذهلة بحق وحصدت عدة جوائز رفعت رأسي بين باقي المدراء وقد كنت في إنتظار هذا الطلب من عام تقريبا»
قال المدير بحماس شديد إنه لطيف جدا~
«إستغرق الأمر وقتا لأن ري أرادت أن تتجاوز عدة مراحل وليس مرحلة أو إثنتين فقط »
«تفضلي وقعي هنا رجاءا »
«حاضر»
وقعت مي على بعض الأوراق قبل أن يقول المدير .
«الإختبار سيقام بعد يومين من الآن »
«شكرا لتعاونك معنا سيدي»
أومأ المدير لمي التي أمسكت بيدي لنغادر.
لكل من ظن أن الأمر سيكون عبارة عن إختبار فقط فهو مخطئ .
حيث يكون نظام التعليم في اليابان كالتالي:
ستة سنوات للتعليم الإبتدائي (درست منها ثلاث سنوات)
ثلاث سنوات في الإعدادية
ثلاث سنوات في الثانوية
وفي كل يوم كنت أجتاز إمتحان لسنة واحدة.
ومع الأسف فقد توقفت في المرحلة الثانية من التعليم الثانوي ولم أجتزها..
شعرت مي بفرحة عارمة ولكن فرحتي كانت شبه معدومة، أنا من عشت حياة سابقة يفترض أن تكون هذه الإمتحانات كشربة ماء بالنسبة لي، لكنها كانت صعبة جدا في بلد متطور كاليابان.
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...