مشاهدة الأنمي جريمة عقوبتها النفي لليايان.
.
.
.
لربما كذبت قليلا عندما قالت أن حمل فيومي كان لطيفا.
بالبطبع هو لم يكن مثل حمل تويا، لكنه أيضا لم يكن سهلا.
في الأشهر الٱولى كانت تحب البرودة المفاجئة التي تغزو جسدها إنطلاقا من بطنها، لكن مع إقتراب موعد الولادة أصبحت تشعر ببرودة قارسة.
لدرجة أنها كانت تضع كيسا يحتوي على ماء دافئ وتضعه على بطنها وتلفه بقطعة قماش لتحافظ على مكانه أثناء قيامها بمهامها اليومية.
وما يزيد الوضع سوءا، أن أسنان تويا بدأت بالظهور، لذا كان يبكي بشدة بسبب ألم لثته، وبالرغم من كونها قد عاشت حياتين لكنها لم تكن ٱما في حياتها السابقة، لذا لم تجد التعامل معه.
كانت حاليا تغسل أطباق الفطور بهالات سوداء، بعد أن كان تويا يبكي طوال الليل من ألم لثته.
دخل إنجي للمطبخ وأخذ منها الصحون وهو يخرجها من المطبخ
«سأغسلها أنا إذهبي لتويا»
كان إنجي يدفعها لتخرج مما أجبرها لتقول بسرعة
«حسنا حسنا هي لك! فقط توقف عن دفعي هكذا!»
توقف عن دفعها بمجرد خروجها من المطبخ، تمتمت ببضع كلمات ك "أحمق " أو "مغفل"، وذهبت لغرفتهما لتجد تويا نائما في منتصف السرير بلطف وهو يمتص من زجاجة الحليب بهدوء.
إبتسمت بحب لمنظره... هذا الشقي رغم أنه لم يكن يسمح لها بالنوم كثيرا ويفضل أباه عليها منذ ولادته إلا أنها لا يمكنها أن لا تحبه.
إستلقت بجانبه وحاوطته بإحدى ذراعيها وحاولت الخلود للنوم.
بعد فترة سمعت صوت خطوات تقترب منها لكنها لم تفتح عينيها كونها عرفت خطوات زوجها، لكن الخطوات سرعان ما عادت أدراجها بعد دخولها للغرفة.
لم تعرف لماذا جاء هكذا دون قول أو فعل شيء وظنت أنه إعتقد أنها نامت ولم يرد إيقاظها، خاصة بعد أن كانت تتجاهله بمحاولة النوم والتظاهر به لتجنبه.. لذا نعم كان إنجي يعتقد أنها ثقيلة أثناء النوم.
دون أن تدرك كانت قد غفت تماما ولم تع إلا على نكزات على كتفها، فتحت عينيها بثقل لترى إنجي بزيه البطولي واقفا بجانب السرير .
تثائبت بنعاس ومددت ذراعيها وهي تقول
«ألم تذهب لعملك بعد؟»
أحابها وهو يبعد يده عنها بعد تأكده من إستيقاظها.
«لقد ذهبت وعدت بالفعل... أين تويا؟»
وضعت يديها وهي مغمضة العينين بجانبها حيث كان نائما لتتحسسه لكنها لم تجده، فتحت عينيها على مصرعهما ورمت الغطاء عاليا وهي تبحث عنه بيديها بهلع .
أنت تقرأ
THE JINX : TODOROKI REI
Fantasyبعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان شوتو وتويا سيولدان أو أن الحبكة ستتغير، فبحق الجحيم هم مجرد حبر على ورق، فلما قد أقلق بشانهم؟! لكن لل...